لابتوب ديل إنسبيرون 15 - 5567 ، معالج  i5 ، رام 8 جيجا ، ذاكرة 1 تيرا ، شاشة 15.6 4 جيجا ، لون أسود

لابتوب ديل إنسبيرون 15 - 5567 ، معالج i5 ، رام 8 جيجا ، ذاكرة 1 تيرا ، شاشة 15.6 4 جيجا ، لون أسود

3,118.00ريال السعر بعد الضريبة
حالة التوفر: غير متوفر
العلامة التجارية: Dell
الموديل: 0

تفاصيل

لماذا تشتري لابتوب ديل إنسبيرون - انتل كور آي٥ - رام ٨ جيجابايت - ١ تيرابايت إتش دي دي - ١٥,٦ بوصة - أسود (5567-INS-K0278-BLK) :

headerImage
معالج قوي
معالج قوي
إن ديل 3567 يعمل بمعالج انتل سيليرون إن 3060 الصغير والقوي. هذا المعالج لا يستطيع التعامل مع مهام الجرافيكس الصعبة بسهولة ولكنه يمكن أن يساعدك بالتأكيد على أن تنتهي من مهامك بسرعة. فإذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول لأغراض إنتاجية بحتة، يمكنك اختيار ديل 3567. بالرغم من إنه لا يستطيع دعم المهام عالية الأداء مثل النمذجة ثلاثية الأبعاد وتحرير الصور / الفيديو بشكل احترافي، ولكنه يستطيع تشغيل البرامج مثل مايكروسوفت أوفيس وكذلك الوسائط المتعددة بسهولة .
شاشة عرض كبيرة
إن هذا الكمبيوتر المحمول لديه شاشة عرض 15.6 بوصة لتجعله خيارًا حكيمًا لمشاهدة الوسائط. معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بمعالجات سيليرون بها شاشات أصغر تبلغ 10.1 أو 11.6 بوصة مما يجعلها غير مواتية لمتابعة الوسائط. ولكن فإن شاشة الإل إيه دي 15.6 بوصة على ديل 3567 تجعل مشاهدة الأفلام عالية الوضوح على الجهاز متعة خالصة. كما يتميز هذا الجهاز الرائع بمكبرات صوت يمكن الاعتماد عليها من دون أن يؤثر على جودة الصوت.
شاشة عرض كبيرة
تخزين ورام كافي
تخزين ورام كافي
يأتي الكمبيوتر المحمول مع ذاكرة رام 4 جيجابايت والتي تمكنك من العمل على مهام متعددة بكفاءة. إن المعالج الرائع وكمية الرام الكبيرة هو مزيج مثالي للتعامل مع عدة مهام معًا. كما يمكنك بسهولة فتح 5 أو 6 صفحات في نافذة التصفح دون المساومة على سرعات المعالجة. إن ديل رائدة في إدارة الرام في أجهزة الكمبيوتر المحمولة مما يسمح لك بالتنقل من نافذة إلى نافذة دون تحميل مفرط.
بناء موثوق به
إن ديل 3567 يمر بمجموعة متنوعة من اختبارات الجودة للتأكد من أن المفاصل، وكذلك جسم الجهاز بأكمله قوي. إن هيكل الكمبيوتر المحمول تلتوي قليلًا جدًا ولوحة المفاتيح تطقطق مع الكثير من الدقات عليها. وهو ما يجعل وظائف الكتابة على هذا الكمبيوتر المحمول سهلة إلى حد ما.
بناء موثوق به
 
مصنوعة للتصفح ومشاهدة الوسائط المتعددة
مصنوعة للتصفح ومشاهدة الوسائط المتعددة
إن الشاشة الكبيرة التي تبلغ 15.6 بوصة إلى جانب الرام الجيدة تسمح للمستخدمين تصفح الإنترنت دون إجهاد عيونهم على شاشة صغيرة. يعمل الكمبيوتر المحمول بشكل جيد مع مشغلات الوسائط مثل في إل سي وكذلك ويندوز ميديا بلاير مما يجعلها مثالية لمشاهدة الوسائط.
نظام تشغيل أنيق ومألوف
الجهاز مدعوم بأحدث نظام تشغيل ويندوز 10. وهذا يخول لك الحصول على تحديثات ويندوز الهامة مجانًا.
نظام تشغيل أنيق ومألوف
الميزات
اللابتوبات
الذاكرة 1 تيرا
الرام 8 جيجا
الماركة ديل
المعالج i5
التقييمات (0)

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: نص عادي فقط!


منتجات شهيرة