كمبيوتر ايسر الكل في واحد 23

كمبيوتر ايسر الكل في واحد 23" بوصة - Aspire Z3 az3-815

العلامة التجارية: Acer

Acer
3,438.50 SAR السعر بعد الضريبة
حالة التوفر: غير متوفر
العلامة التجارية: Acer
الموديل: az3-813


تفاصيل

الموصف

الكل في واحد، المعلومات عن المنتجات

جهاز أسباير Z3 الكل في واحد PC يسلم الترفيه السينمائي لعائلتك بأكملها على ل23 "HD كامل الشاشة التي تعمل باللمس بتقنية IPS2 بالإضافة إلى الجبهة التي تواجه مكبرات صوت هاي فاي مع دولبي ديجيتال بلاس ™. أيسر CineBoost اللون المحرك يحسن الألوان للصور التي بل هي أكثر حيوية. أسباير Link1 يطلق العنان لتبادل الخبرات القوية التي تمكنك من السيطرة وسائل الإعلام حصة بين الأجهزة.

 
Fantastic multimedia
رائعة الوسائط المتعددة
23 "HD عرض كامل مع التكنولوجيا IPS2 توفر وضوح وزاوية مشاهدة واسعة، مما يجعل من الاسهل لمشاهدة الفيلم معا. وبفضل نابض بالحياة الألوان من أيسر CineBoost اللون المحرك وأداء أسرع من بطاقة الرسومات NVIDIA® GeForce® أو تكنولوجيا الرسومات AMD راديون ™ 1، يمكنك الحصول على أعلى جودة تجارب الوسائط المتعددة حولها.
Cinematic acoustics
الصوتيات السينمائية
مكبرات صوت هاي فاي الأمامية التي تواجه تقديم الصوت المباشر الذي يتيح لك سماع كل التفاصيل. دولبي ديجيتال بلاس ™ يزيد من حجم ويزيد من وضوح الحوار توفير الصوت لا يصدق، مثل كونها مركز الجبهة وعلى السينما. لعب بسهولة الأغاني المخزنة على الأجهزة النقالة من خلال نظام الصوت قسط أسباير Z3 عن طريق الاقتران بين الاثنين عبر Bluetooth®1.
Smooth touch

لمسة ناعمة
يوفر بالسعة 10 نقطة شاشة اللمس المتعدد أكثر دقة الإدخال باللمس. تصميم جميل من الحافة إلى الحافة يتيح أصابعك تنزلق بسلاسة عبر الشاشة بأكملها. مجموعة مبتكرة من أدوات أيسر تاتش يسمح لك أن تأخذ بسهولة التحكم وكذلك سهم، والتقاط وإنشاء - كل ذلك مع مجرد نصائح من أصابعك.
 
Great usability

قابلية كبيرة
حامل معدني أنيق جهاز أسباير Z3 وإدارة الكابلات خالية من الفوضى خلق بصمة صغيرة ويوفر لك مساحة. عرض مريح يميل من -5 درجة إلى 25 درجة لضمان أن جميع أفراد الأسرة حصول على أفضل عرض ممكن.
 
Amazing performance. Less clutter.
الأداء المذهل. أقل فوضى.
جهاز كمبيوتر الكل في واحد مع معالج معالج Intel® Core ™ حزم أداء نظام كامل سطح المكتب في واحد، وجهاز واحد قوي. التواصل، وخلق، واستكشاف وسائل الترفيه مع مركز الحوسبة والإعلام الجديد. اكتشاف ما هو ممكن مع معالج معالج Intel® Core ™ من شأنها أن توفر أداء مذهل وصور نابضة بالحياة. هذا هو معالجة جدية. فقط مع برنامج ®Intel Inside.
 
 
التقييمات (0)

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: نص عادي فقط!



منتجات شهيرة