شاشة ال جي مقاس 31.5 بوصة دقة QHD (2560 × 1440) VESA DisplayHDR™ 400 مع تقنية Radeon FreeSync™ 2 معدل تحديث الشاشة يبلغ 144 هرتز موديل 32GK850F-B

العلامة التجارية: LG

LG
1,828.50 SAR السعر بعد الضريبة
حالة التوفر: متوفر
العلامة التجارية: LG
الموديل: 32GK850F-B


تفاصيل

الوصف


تعرف على شاشة الألعاب بتقنية HDR


تشبع نابض للألوان


النطاق الديناميكي العالي (HDR)

تشبع نابض للألوان

إنه عصر HDR (النطاق الديناميكي العالي). استمتع برسومات الألعاب الخالية من العيوب من خلال شاشة 32GK850F التي تلتقط حيوية الألوان. استمتع بجودة شاشة أكثر تفصيلاً عبر HDR التي تضيف تجربة ألعاب غامرة.

تأثير HDR على محتوى SDR

تأثير النطاق الديناميكي العالي (HDR)

تأثير HDR على محتوى SDR

يمكن لشاشة 32GK850F تحويل محتويات SDR إلى محتويات بجودة HDR من خلال خوارزمية جودة الصورة بما في ذلك تعيين درجة اللون والإنارة الفائقة. اكتشف كيف يتم تحويل SDR إلى جودة HDR.

تقنية Radeon Free Sync™ 2

تقنية Radeon Free Sync™ 2

صورة أكثر وضوحًا وسلاسة

باستخدام تقنية Radeon Free Sync™ 2، يمكنك تجربة حركة سلسة أثناء الألعاب عالية الدقة وسريعة الوتيرة. إنها تقنية المزامنة التكيفية المتقدمة التي تم تحسينها بشكل خاص لألعاب HDR.

144 هرتز

144 هرتز

حركة الألعاب الانسيابية

يسمح معدل التحديث الفائق السرعة عند 144 هرتز بالتمثيل الفوري على الشاشة. يتم تقديم الكائنات بشكل أكثر وضوحًا وتصبح طريقة اللعب أكثر سلاسة - تكاد تكون سريالية في الانسيابية المرئية.

تقليل ضبابية الصور المتحركة بمقدار 1 مللي ثانية

تقليل ضبابية الصور المتحركة بمقدار 1 مللي ثانية

ومن ثم يقلل ضبابية الحركة إذ يتم إيقاف تشغيل إضاءة الخلفية أثناء فترة ارتفاع الكريستال السائل وانخفاضه من دون إنشاء/مضاعفة الإطارات.

*يؤدي تقليل ضبابية الحركة بمقدار 1 مللي ثانية إلى انخفاض الإضاءة، ولا يمكن استخدام الميزات التالية أثناء تنشيطها: Radeon Free Sync™ 2/DAS (مزامنة العمل الديناميكي)

بيئة ألعاب مخصصة

بيئة ألعاب مخصصة

يمكن للاعبين الآن تخصيص الشاشة وفقًا لنوع اللعبة بسرعة وسهولة. بمجرد النقر على الزر، يمكن للاعبين الوصول بسرعة إلى أفضل وضع للشاشة.

ميزات الفوز للألعاب

التقييمات (0)

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: نص عادي فقط!



يمكن أن يعجبك