شاشة عرض تفعلية من ال جي موديل TN3F-B بتقنية UHD IPS متعددة اللمس مقاس 86 بوصة مع نظام ويندوز

العلامة التجارية: LG

LG
21,100.00 SAR السعر بعد الضريبة
حالة التوفر: متوفر
العلامة التجارية: LG
الموديل: TN3F-B


تفاصيل

الوصف


تفاعل حقيقي من أجل اجتماعات أكثر تعاونا

تعد شاشات TN3F الحل الأمثل في بيئات الكتابة المعقدة مثل قاعات الاجتماعات والفصول الدراسية. توفر تقنية اللمس بنظام الخلية الداخلية والقلم النشط التي تضم أحدث تقنيات اللمس تجربة كتابة متصلة لا نظير لها.

تجربة الكتابة المتصلة الطبيعية

تقنية لمس الخلية الداخلية

توفر تقنية اللمس التي تعمل بنظام الخلية الداخلية مزايا تتعلق بالكتابة والرؤية والتصميم لأن لوحة LCD والزجاج الواقي مرتبطان بشكل مباشر دون فجوات هوائية. توفر اللافتات التي تعمل بتقنية لمس الخلية الداخلية تجربة مستخدم عالية الجودة وتعزز من فاعليتك من خلال تصميمها الرقيق وأداءها المتميز في الكتابة.

تجربة الكتابة المتصلة الطبيعية

القلم النشط:

استخدم قلم TN3F النشط للكتابة بطريقة طبيعية ومفصلة على نحو كبير. يتميز القلم النشط بالحساسية للضغط، لذلك يمكن أن تكون العلامات سميكة أو رقيقة، ويمكن إعادة إنتاج خط يد المستخدم بشكل مثالي على الشاشة.

التعاون والتواصل

النسخ المتطابق للبيانات

تتيح تقنية النسخ المتطابق للبيانات في شاشات TN3F الكتابة والمشاركة في الوقت الفعلي من أجل مشاركة التعليقات التوضيحية عن بُعد وتسهيل التعاون في الاجتماعات في أي مكان وفي أي وقت.

التعاون والتواصل

مشاركة الملفات والشاشات

تتيح وظيفة المشاركة التي تتميز بها شاشات TN3F مشاركة المحتوى مع أجهزة الحاسوب المحمولة أو غيرها من الأجهزة المحمولة المختلفة، وهو ما يجعل الاجتماعات غامرة وأكثر فاعلية. يمكن مشاركة الملفات مباشرة بين السبورة الرقمية التفاعلية وأجهزة العميل باستخدام تطبيق IDB DUO، الأمر الذي يمكنك من عقد اجتماعات أكثر ذكاءً.

تجربة مألوفة للمستخدم

واجهة مستخدم UX-UI تفاعلية

يدعم تطبيق الشاشة التفاعلي الجديد واجهة مستخدم UX/UI البديهية التي تتضمن قائمة تشغيل بسيطة ومركز تحكم يتسم بالسهولة وشريط أدوات سلس.

تجربة مألوفة للمستخدم

الكل في واحد

تتضمن شاشات TN3F نظام webOS وتطبيقات IDB في Soc عالي الأداء، دون الحاجة لجهاز حاسوب. يمكن بدء تشغيل وضع IDB على الفور بلمسة واحدة فقط.

كابل USB من النوع ج1

تجربة مألوفة للمستخدم

كابل USB من النوع ج

تتميز شاشات TN3F بإمكانية عرض الفيديوهات والصوت وقوة الكل في مكان واحد مما يجعل الاتصال بالأجهزة الأخرى أكثر سرعة وسهولة من أجل اجتماعات أكثر ذكاءً. كما تدعم الشاشة كابلات USB النوع ج التي يمكن أن تحل محل الموصلات الأخرى، مثل USB-B، USB-A، HDMI.

جودة صورة فائقة

ألوان حقيقية، تجربة مشاهدة ممتعة

تتسم شاشات TN3F بحجم كبير يكفي لعرض المحتويات وجذب انتباه مختلف المشاركين في الاجتماع. تنقل لوحة IPS المحتويات بزوايا مختلفة بوضوح، بغض النظر عن مكان جلوس المشاركين. يستنسخ كل بكسل من بكلات لوحة IPS لون الصورة الفعلي دون حدوث أي تشويه.

جودة صورة فائقة

تفاصيل بألوان زاهية مع تقنية الدقة فائقة الوضوح

تمكنك دقة UHD من عرض التفاصيل بدقة تفوق دقة FHD بأربع مرات حتى أثناء التكبير، حيث يتم عرض محتويات مختلفة مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو دون أي تشويه في جودة الصورة، وهو أمر مهم في بيئات العمل المعقدة بشكل خاص.

شاشة C من إل جي + تطبيق العملاء

ابحث عن أحدث معلومات الإنتاج إلى جانب الحالة المرجعية ومكون جدار الفيديو/LED/OLED ومعلومات الاتصال الخاصة بالمبيعات والدليل.



موصفات 


PC CORE I3


RAM 4GB DDR4 2666 MT


SSD MS30 M.2 2280 128GB



  

التقييمات (0)

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: نص عادي فقط!