سامسونج جالاكسي J6 بلس بشريحتي اتصال، بسعة 32 جيجابايت، الجيل الرابع، رمادي

سامسونج جالاكسي J6 بلس بشريحتي اتصال، بسعة 32 جيجابايت، الجيل الرابع، رمادي

656.00ريال السعر بعد الضريبة
حالة التوفر: متوفر
العلامة التجارية: Samsung
الموديل: galaxy j6

تفاصيل

الوصف:

يتميز هاتف سامسونج جالكسي J6 بلس بأداء قوي وعالي، وذلك بفضل المعالج القوي والمتطور كوالكوم MSM8917 بسرعة 1.4 جيجاهيرتز.تضمن ذاكرة الوصول العشوائي ذات سعة 3 جيجا بايت أن تعدد المهام سيتم بسرعة وسهولة. قم بتعزيز تجربة اللعب الخاصة بك مع وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية طراز أدرينو Adreno 308. تقوم وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية الفعالة هذه بالتعامل مع الألعاب المتطورة والتطبيقات ذات المتطلبات البصرية العالية بشكل فعال. يعالج نظام التشغيل اندرويد مختلف الأجهزة والبرامج في هذا الهاتف الذكي بشكل فعال. مع سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، يمكنك تخزين كمية كبيرة من البيانات في مكان واحد. كما تسمح لك البطارية ذات قدرة 3300 ملي أمبير في الساعة طويلة الأمد بالاستمتاع بتطبيقات متنوعة لفترات طويلة، دون الحاجة إلى الشحن المتكرر. تم تزويد هذا الهاتف الذكي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لتمكنك من التقاط كل شيء بتفصيل كبير ودقة أعلى. كما يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة تي اف تي اتش دي بلس انفينيتي عالية الدقة والتي توفر صور عالية الجودة مرضية للعين. تضفي الزوايا الدائرية والتصميم الأنيق مزيدا من الجاذبية لمظهر الهاتف الذكي. يضفي اللون الرمادي لمسة جمالية على هذا الهاتف الذكي. مع دعم شبكة فور جي ال تي اي، يمكنك تنزيل وتصفح المحتوى المفضل لديك عبر الإنترنت بسرعات عالية بشكل لا يصدق. يتيح لك هذا الهاتف الذكي ثنائي شريحة الاتصال الاستمتاع بميزات الشريحتين
 

الهاتف الذكي الفعال


 
هاتف سامسونج جالاكسي J6 بلس ثنائي شريحة الاتصال




 
يلبي هذا الهاتف الذكي ثنائي الشريحة من سامسونج احتياجات الجيل الحديث بطريقة مثالية. يحتوي هذا الهاتف على العديد من الأجهزة والبرامج عالية الجودة للحصول على تجربة مستخدم من الدرجة الأولى. يقدم هذا الهاتف الذكي أداءً ممتازًا على أساس ثابت بفضل معالج كوالكوم MSM8917 رباعي النواة القوي. تم تزويد هذا الهاتف الذكي بوحدة معالجة رسومات جرافيكية من طراز أدرينو Adreno 308 ذات الجودة الاستثنائية، مما يعزز من تجربة الألعاب خاصتك مع قدرات معالجة الرسومات الممتازة. تتيح لك ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا بايت امكانية تحميل الألعاب المتطورة والتطبيقات كبيرة الحجم بسرعة عالية. يجعل نظام التشغيل اندرويد من استخدام الهاتف الذكي مريحًا، من خلال توفير واجهة مستخدم ممتازة. كما يحتوي هذا الهاتف الذكي على ذاكرة داخلية كبيرة تصل إلى 32 جيجا بايت، بحيث يمكنك تخزين كمية كبيرة من البيانات في موقع واحد. تتيح لك بطاقة مايكرو اس دي زيادة سعة التخزين الخاصة بهاتفك لتصل حتى 512 جيجا بايت.

 

كاميرات فائقة الجودة



 
هاتف سامسونج جالاكسي J6 بلس ثنائي شريحة الاتصال



 
هاتف سامسونج جالاكسي هو خيار رائع لاحتياجاتك في التصوير. يمتاز هذا الهاتف الذكي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 5 ميجابكسل بتركيز تلقائي وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.تتيح لك هذه الكاميرات التقاط أي شيء وكل شيء بتفصيل كبير وجودة تصوير عالية. يمكّنك هذا الهاتف من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بتفصيل أكبر وأكثر دقة بمساعدة الكاميرات الرائعة. تمكنك الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل من هاتف J6 بلس من التقاط صور سيلفي تحبس الأنفاس من روعتها.



 

شاشة وتصميم فريدان



 
هاتف سامسونج جالاكسي J6 بلس ثنائي شريحة الاتصال



 
تغمرك شاشة تي اف تي اتش دي بلس انفينيتي بالصور ذات الجودة العالية التي تقدمها بالمحتوى الترفيهي المفضل لديك.كما تتيح لك الزوايا المنحنية والتصميم النحيف والأنيق لهذا الهاتف الذكي ثنائي شريحة الاتصال إمكانية التعامل مع هذا الجهاز وحمله براحة كبيرة.
 
الميزات
الجوالات
الذاكرة 32GB
الرام 3GB
الكاميرا الخلفية 13MP
اللون رمادي
الماركة سامسونج
شرائح الاتصال الجيل الرابع
التقييمات (0)

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: نص عادي فقط!