سامسونج جالكسي A9 2018 بشريحتي اتصال - 128 جيجا، رام 6 جيجا، الجيل الرابع، اسود

سامسونج جالكسي A9 2018 بشريحتي اتصال - 128 جيجا، رام 6 جيجا، الجيل الرابع، اسود

1,380.00ريال السعر بعد الضريبة
حالة التوفر: متوفر
العلامة التجارية: Samsung
الموديل: Galaxy A9

تفاصيل

الوصف:

أصبح الآن بإمكانك العمل واللعب بسهولة تامة مع هاتف سامسونج جلاكسي اي 9 ثنائي الشريحة. يمتاز الهاتف الذكي بالحجم الخفيف والمضغوط مما يجعله مريح للحمل باليد. تم تزويد هاتف سامسونج بمعالج ثماني النواة عالي الأداء لتتمكن من تشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة تامة بينما تضمن لك ذاكرة الرام بسعة 6 جيجا عدم حصول أي أخطاء أثناء أداء المهام المتعددة وبالتالي يمنحك الهاتف تجربة استخدام عالية المتعة. يحتوي هاتف جلاكسي اي 9 على شاشة عرض سوبر اموليد انفينيتي أنيقة بحجم 6.3 انش التي تمتاز بدقة عرض تصل إلى 2220 x 1080. يمتاز هاتف سامسونج ببطارية سريعة الشحن بقوة 3800 ملي امبير في الساعة مما يمنحك شحن يدوم لمدة طويلة لتتمكن من استخدام هاتفك دون انقطاع. يمنحك هاتف جلاكسي اي 9 حرية استخدام شريحتي اتصال في نفس الوقت بفضل خاصية الشريحة الثنائية. كما تم تزويد هاتف سامسونج بكاميرتان قويتان بشكل مذهل مما يمنحك تجربة تصوير لا مثيل لها. يمكنك هاتف جلاكسي اي 9 من تخزين الصور التي قمت بالتقاطها بسهولة تامة بفضل الذاكرة الداخلية التي تصل سعتها إلى 128 جيجا. بالإضافة إلى ذلك، يمتاز هاتف سامسونج بخاصية البلوتوث والواي فاي تناسب احتياجاتك في مشاركة البيانات.



 

أداء متطور




 
هاتف سامسونج جلاكسي اي 9 2018 ثنائي الشريحة









 
تم تصميم هاتف سامسونج جلاكسي اي 9 ليمنحك أداء ثابت دون انقطاع. تم تزويد هاتف سامسونج بمعالج ثماني النواة القوي وعالي الاستجابة مما يمنحك تحميل سريع للتطبيقات والملفات لتستمع بهاتفك براحة تامة. تضمن لك ذاكرة الرام بسعة 6 جيجا أداء المهام المتعددة دون أخطاء لتتمكن من العمل على أكثر من ملف في نفس الوقت دون أي خلل.










 
هاتف سامسونج جلاكسي اي 9 2018 ثنائي الشريحة









 

شاشة عرض مذهلة

تعمل شاشة عرض هاتف سامسونج اي 9 على غمر حواسك بفضل جودة الصورة الرائعة. تمتاز الشاشة بتقنية سوبر اموليد انفينيتي فل اتش دي بلس بحجم 6.3 انش والتي تنتج ألوان حيوية بتباين حاد مما يمنحك شعور واقعي للمحتويات على الشاشة. تعمل الشاشة الواسعة والمتطورة التي تصل إلى جميع الحواف على جعل الهاتف الخيار المثالي لمشاهدة الأفلام والاستمتاع بالألعاب وغير ذلك بكثير.









 
هاتف سامسونج جلاكسي اي 9 2018 ثنائي الشريحة










 

متعة للمصور

أصبح الآن بإمكانك التقاط صور رائعة مع هاتف سامسونج المتطور ثنائي الشريحة. يمتاز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل تمكنك من التقاط صور سيلفي حادة وعالية الوضوح بتفاصيل لا مثيل لها. كما يحتوي هاتف سامسونج على إعدادات كاميرا خلفية مبتكرة رباعية النواة بدقة 24 ميجابكسل بلس 5 ميجابكسل بلس 10 ميجابكسل بلس 8 ميجابكسل بلس مما يمنحك صور لا مثيل لها في أي موقع. تمكنك الذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجا المدمجة في هاتف سامسونج من تخزين الصور التي التقطتها حديثاً دون الحاجة لحذف الصور القديمة. كما يمكنك توسيع ذاكرة هاتف سامسونج بسعة تصل إلى 128 جيجا مع شريحة مايكرو اس دي.







 
هاتف سامسونج جلاكسي اي 9 2018 ثنائي الشريحة







 

آمن ومضمون

تم تصميم هاتف سامسونج اي 9 الجيل الرابع ال تي اي ليمنحك تجربة استخدام لا مثيل لها. يمتاز الهاتف بتقنية التعرف على الوجه مما يمكنك من فتح قفل الهاتف من خلال حمله مباشرة إلى وجهك مما يجعل عملية فتح القفل عالية البديهية وسهلة الاستخدام.






 
هاتف سامسونج جلاكسي اي 9 2018 ثنائي الشريحة







 

ابق على اتصال

يمكنك تصفح الانترنت بسرعة عالية مع هاتف سامسونج اي 9 في أي مكان. يمكنك هاتف سامسونج من استخدام شريحتي هاتف في نفس الوقت بفضل خاصية الشريحة الثنائية. علاوة على ذلك، يدعم هاتف جلاكسي اي 9 اتصال الجيل الرابع ال تي اي مما يضمن لك سرعة انترنت عالية مما يجعله الخيار المثالي لتصوير مقاطع الفيديو بشكل مباشر وتحميل الأغاني والاستماع لها وغير ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد هاتف جلاكسي اي 9 المتطور ببطارية تدوم طويلاً بقوة 3800 ملي امبير في الساعة تشحن بسرعة عالية وتمنحك ساعات طويلة من المتعة.
 
الميزات
الجوالات
الذاكرة 128GB
الرام 6GB
الكاميرا الخلفية 24MP 5MP 10MP 8MP
اللون أسود
الماركة سامسونج
شرائح الاتصال الجيل الرابع
التقييمات (0)

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: نص عادي فقط!


يمكن أن يعجبك