القائمة

سلة التسوق

0منتج - 0 SAR

كانون باور شوت SX510 HS ‫(12.1 ميجابكسل، كاميرا رقمية صغيرة بتقنية متقدمة، لون أسود)

PROD3088

كاميرات ديجتال

متوفر

999 SAR
- +


الوصف

تستخدم كانون باورشوت SX510 HS التكنولوجيا المتطورة لتعطيك نتائج مذهلة في كل مرة.تتميز هذه الكاميرا بجهاز استشعار قوي 12.1 ميجا بيكسل الذي يعتبر حساس للغاية، ويجعل الصور مشرقة وواضحة. هي كاميرا رقمية مدمجة، وتتوفر في اللون الأسود الذكي. قد تبدو الأبعاد 104 * 69.5 * 80.2 ملم ومع ذلك، هذا الوحش الصغير لديه 30X زووم بصري التي تمنحك صورا رائعة. هذه هي الكاميرا الواحدة التي تستخدم الأفضل لتعطيك الأفضل.

 

هيكل الجهاز

Physical Features
 

المميزات الرئيسيه

316 جرام

316 جرام

3.0 بوصه تي اف تي

3.0 بوصه تي اف تي

زووم بصري  30x

زووم بصري 30x

Digital Zoom 4.0x

الزوم الرقمي 4.0x

 
قم بالتواصل والتشارك حتى تشعر بالرضاt
قم بالتواصل والتشارك حتى تشعر بالرضا

لدى كانون باورشوت SX510 HS ميزات تعزيز قدرة الواي فاي التي تجعل الاتصال والمشاركة أسهل كثيرا.تمتع بتجربة أسرع وأسهل وأكثر شمولا مع هذا الكاميرا السوداء الصغيرة المدهشة التي لديها الميزات الجديدة التي تسهل الإعداد وتقاسم بالنسبة لك. مفتاح الإدخال WEP هو الآن شيئ من الماضي؛ سوف تكون الآن قادرا على إنشاء وإدارة الكاميرا وخدمات الإنترنت نقل ملفاتك المفضلة من دون الحاجة الى سي دي أو كابل اليو اس بي. كل ما ستحتاجه هو اتصال بالواي فاي ومتصفح الإنترنت. تخزين وتنظيم الصور الخاصة بك أيضا اصبح سهلا بمساعدة التحويل التلقائي للصورة من خلال المزامنة.قل وداعا لجميع الأسلاك والكابلات التي تسبب الفوضى . لدى كانون باورشوت SX510 HS تكشف عن جهاز كمبيوتر مرتبط على نفس الشبكة اللاسلكية التي تستخدم مباشرة ويرسل جميع الصور الخاصة بك عليه.إذا، كان لا يوجد أي شبكة متوفرة، يتم تخزين الصور مؤقتا على كانون ايميج جيت واي ونقل لاحقا إلى جهاز بمجرد أن يكون الاتصال متاح.حيث في كل ذلك لا يوجد حاجة لأسلاك؟

الحصول على أقرب لقطة إلى الكشن و انت في مكانك
الحصول على أقرب لقطة إلى الكشن و انت في مكانك

كانون باورشوت SX510 HS قد تبدو صغيرة ومدمجة.ومع ذلك، لا نحكم على هذه الكاميرا المذهلة من شكلها فقط. فهي مجهزة بزووم بصري 30X مثيرة للاهتمام. ويتميز بفيلم 35 ملم للبعد البؤري المكافئ الذي يمتد 24 ملم إلى 720 ملم. الحصول على الصور المتميزة والتي تمكنك من التقاط لقطات اقرب مع دقة التفاصيل ووضوح عالي مثل اي شيئ شهدته من قبل. وجود عدسة واسعة الزاوية يعمل على التقاط المناظر الطبيعية، ومجموعة واسعة من الناس، والمباني الشاهقة وأكثر من ذلك بكثير في مجملها بسهولة.

فجر معيار جديد
فجر معيار جديد

في حين أن معالجات الصور كانون DIGIC وقد وضعت دائما المعايير للحصول على وظائف سلسة وأداء قوي منذ مفهومها وبدايتها الثورية في عام 1999، و معالج الصور DIGIC 4 يعطي دفعة جديدة للمشهد. وقد قدم هذا المعالج الجديد أكبر جودة للصورة والتجهيز العاجل. وقد أعطى هذا بدوره الولادة إلى ميزات مثل السرعة العالية والتقاط الصور المستمر، فيديو HD كامل، وكشف الوجه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا جني فوائد مذهلة مثل تحسين الحصول على ضوء منخفض مع الحد من الضوضاء.

الحصول على ميزة فيديو HD كامل
الحصول على ميزة فيديو HD كامل

كانون باورشوت SX510 HS يجمع بين ميزات مبتكرة مثل كانون HS SYSTEM، مستشعر CMOS متقدمة و معالج الصور DIGIC 4 لتعطيك أشرطة الفيديو عالية الوضوح.سوف تكون قادر على التقاط كل تلك اللحظات التي لا تقدر بثمن مع دقة عالية من 1080 بيكسل في HD كامل ! وسيرافق ذلك من خلال صوت ستيريو واضح. يمكنك مشاهدة الفيديو هذه جنبا إلى جنب مع عائلتك والأصدقاء على شاشة واسعة من كمبيوتر أو شاشة HD ذكية. هذه الكاميرا لا تصدق حيث يمكن التقاط الفيديو فقط على دقة عالية من 1080 بيكسل في 24 لقطة في الثانية في HD كامل، ولكن أيضا 720 بيكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية في الفيديو HD.

 التقييم و التعليقات