مرحبا بك.  

نوكيا 8 شريحتين اتصال - 64 جبجا, 4 جبجا رام, الجيل الرابع ال اي تي, ازرق

PROD1713

جوالات نوكيا

متوفر


اسم المتجر:omarx1206

1.580 SAR
- +


الوصف:

يمتاز هاتف نوكيا 8 بتجهيزه بذاكرة رام بحجم 4 جيجا إضافة إلى تجهيزه بزوج كاميرات من الجهة الامامية والخلفية تم تصنيعها بتقنيات زيس البصرية. مكونات قطع متطورة، برمجيات مميزة وتصميم ساحر؛ هذه هي الصفات التي يتم إستخدامها لوصف هاتف نوكيا 8 المميز؛ فهو مجهز بالعديد من الخصائص والميزات المتطورة التي تُميزه عن غيره من الهواتف، والتي تشمل زوج كاميرات مميزة يُمكنك الإعتماد عليها لإلتقاط صور ساحرة في أي وقت ومكان تريده. كاميرا الهاتف الخلفية، بدقة 13 ميجابكسل، من نوع ايميج فيوجن؛ والكاميرا الامامية بدقة 13 ميجابكسل، تُتيحان لك إمكانية إستخدام اي منهما لإلتقاط صور مميزة ونابضة بالحياة تستحق المشاركة مع من حولك. إضافة إلى هذا، تم تزويد الكاميرات بأوضاع تصوير ثنائية مميزة لتتمكن من إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو في نفس الوقت. هاتف نوكيا 8 مزود بشاشة ساحرة بقياس 5.3 انش، والتي تُتيح لك فرصة الاستمتاع بعرض بصري ساحر بدقة 2 كيه لكل ما تريد الاستمتاع به من أنواع المحتوى. يعمل هاتف نوكيا 8 بقوة معالج كوالكوم سنابدراغون 835 SoC العالي الكفاءة، والذي يعمل بالتناغم مع ذاكرة رام بحجم 4 جيجا، ليوفر لك كل ما تحتاج من القوة اللازمة لأداء ما تريد من المهام المتعددة على الجهاز بمنتهى السهولة واليُسر. يضع الجهاز بين يديك سعة تخزينية بحجم 64 جيجا يُمكنك الاستفادة منها بحفظ كل ما تريد من أنواع المحتوى على الجهاز؛ كما ويوفر لك إمكانية الوصول إلى خدمة جوجل فوتوز التي توفر لك سعة تخزين غير محدودة لحفظ كل ما تريد من الصور المختلفة. باستخدام هاتف نوكيا 8، سيكون بإمكانك التحكم والسيطرة على المهام المختلفة على الجهاز بكل سهولة؛ فهو مجهز بخاصية مساعدة جوجل التي ستكون جاهزة لخدمتك ومساعدتك على الفور. يأتيك هذا الجهاز باللون الستيل المميز وبتصميم انيق مناسب لحمل الجهاز بيد واحدة.


 


 
نوكيا 8 شريحتين,



 

أداء قوي

مع معالج كوالكوم سنابدراغون 835 وذاكرة رام بحجم 4 جيجا، يوفر لك هاتف نوكيا 8 كل ما تحتاج من القوة اللازمة لأداء ما تشاء من المهام المختلفة والمتعددة بمنتهى الكفاءة. قوة المعالج الكبيرة ستُسهل عليك العمل على الكاميرا، تحميل المحتوى كما تريد إضافة إلى الحصول على مدى تشغيل بطارية استثنائي، وما هو اكثر من ذلك، تم تزويد هاتف نوكيا 8 بأنبوب تبريد نحاسي يوفر توزيعاً عالي الكفاءة للحرارة، ما يُبقي الجهاز ضمن درجة الحرارة المطلوبة ليعمل بأفضل شكل. تم تزويد هاتف نوكيا 8 بنظام التشغيل اندرويد نوغا 7.1.1 الذي يُتيح لك إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات المختلفة والمتنوعة التي ستجعل من حياتك أسهل وأكثر متعة، وإضافة إلى هذا، فإنه يوفر لك مجموعة من التحديثات التي ستُبقيك محمياً من التهديدات الأمنية التي قد يتعرض لها جهازك.



 
نوكيا 8 شريحتين,



 

افضل كاميرات في فئتها

يعتبر هاتف نوكيا 8 بمثابة الخيار الامثل لإلتقاط كل ما تريد من الصور الخاصة بلحظاتك المميزة؛ فهو مجهز بكاميراتين بدقة 13 ميجابكسل، المجهزة بمستشعرات ملونة ومونوكروم، سيكون بإمكانك الإعتماد عليهما لإلتقاط صور ساحرة ومميزة إلى حد كبير. باستخدام كاميرا هاتف نوكيا 8 الامامية، سيكون بإمكانك إلتقاط صور سيلفي باهرة تستحق المشاركة مع من حولك؛ كما وسيكون بإمكانك جعل الموضوع أكثر جمالاً باستخدام الكاميراتين معاً لإلتقاط المشهد أمامك وردة فعلك عليه. إضافة إلى كل هذا، سيكون بإمكانك مشاركة ما تلتقطه باستخدام هاتف نوكيا 8 بلمسة زر واحدة.



 
نوكيا 8 شريحتين,



 

صوت لا يُصدق

يضمن لك هاتف نوكيا 8 الحصول على صوت مميز 360 درجة باستخدام خاصية او زد او سباشال التي يستخدمها المنتجون الموسيقيون وصناع الافلام في هوليود لإنتاج أصوات عالية الجودة لتعمل كخلفية للمشهد. إضافة إلى هذا، وباستخدام وضع التركيز التلقائي، يعمل الهاتف على التركيز على الاصوات الصحيحة مقللاً بذلك تأثير الضوضاء الصادرة عن الخلفية إلى حد كبير.


 
نوكيا 8 شريحتين,



 

شاشة جذابة

تم تزويد هاتف نوكيا 8 بطبقة زجاج كورنينغ غوريلا 5، والتي توفر الحماية الكاملة لشاشة الجهاز من خلال وقايتها من التعرض للصدمات والخدوش بشكل مباشر. هذه الطبقة تقي شاشة الهاتف المدمجة بقياس 5.3 انش، والتي تضمن لك الحصول على عرض بصري ساحر ومميز غني بالالوان، والذي سيكون بإمكانك الاستمتاع به من اي زاوية تقريباً بفضل تقنية اي بي اس التي تم تزويدها بها.
 

 التقييم و التعليقات