مرحبا بك.  

سامسونج جالكسي A7 2017 بشريحتين اتصال - 32 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

PROD1789

جوالات سامسونج

متوفر

       


اسم المتجر:omarx1206

1.420 SAR
- +


الوصف:

يوفر لك هاتف سامسونج جالكسي A7 ثنائي شرائح الاتصال الذكي مساحة تخزين قابلة للتوسع لتصل الى 256 جيجا. يمكنك العثور على هاتف سامسونج جالكسي A7 بحلته الذهبية الانيقة. لقد تم تزويد هاتف سامسونج جالكسي 2017 A7 ثنائي شرائح الاتصال الذكي ببطارية فعالة بقوة 3600 ملي امبير في الساعة، والتي توفر لك مدة زمنية طويلة من وقت التشغيل من شأنها ان تكفيك طيلة اليوم. تتيح لك الفتحات الثنائية لشرائح الاتصال SIM Card، الخاصة بهاتف A7، باستخدام شريحتي اتصال مزدوجة في آن واحد على وضع استعداد ثنائي، في حين يعمل اتصال الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE بسرعة 100 ميجابت في الثانية، لتتمكن من مشاهدة الأحداث الرياضية مباشرة من الانترنت بجودة اتش دي HD العالية. ولكي تطمئن، سوف لن تواجه ابدا اي تأخير او تلعثم في الاداء عندما تكون مستمتع في تشغيل الوسائط المتعددة، سواء كان ذلك عبر الانترنت او دون اتصال، ويعود الفضل في ذلك الى وحدة المعالجة المركزية كورتكس A53 ثمانية النواة التي يحتويها هاتف سامسونج جالكسي A7 في داخله. تمتلك وحدة المعالجة المركزية هذه سرعة عالية تصل الى 1.9 جيجاهيرتز، وتعمل بتناغم كبير مع ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا، الامر الذي يمنحك تجربة اداء قوية وواجهة مستخدم سلسة. لقد تم تزويد هاتف سامسونج جالكسي A7 بكاميرا امامية واخرى خلفية بدقة 16 ميجا، مع فتحات واسعة للعدسة بقياس f/1.9، والتي توفر لك اداء متفوق في التقاط الصور بصرف النظر عما اذا كان الوقت في الظهيرة ام في المساء. يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بجودة فل اتش دي Full HD العالية، او قم باستخدام وضع اتش دي ار HDR للحصول على صور احترافية. سيكون لديك ايضا ذاكرة تخزين داخلية كبيرة بسعة 32 جيجا، والتي تسمح لك الاحتفاظ بتلك الصور الرائعة معك بشكل امن طوال الوقت. وفي حال نفاد مساحة التخزين هذه، يمكنك ادخال بطاقة ذاكرة تخزين خارجية مايكرو اس دي microSD تصل الى 256 جيجا في الفتحة المخصصة لها، للحصول على مساحة تخزين اضافية. يتمتع هذا الهاتف من سامسونج بزجاج 3D خلفي شديد المقاومة مع شاشة رائعة بقياس 5.2 انش، لتحصل بذلك على جهاز ذو تصميم متين وانيق للغاية. يلغي الغطاء الخلفي المتناسق بروز الكاميرا، ويمنح الجهاز شكل موحد وسلس بتصميم متناغم من جميع الزوايا. يمكنك العثور على هاتف سامسونج جالكسي 2017 A7 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بحلته الذهبية الجذابة، والتي من شانها ان تلفت الانظار من حولك بكل تأكيد.


 
سامسونج جالكسي A7


 

يعمل في كلا الاتجاهين، يعمل كل يوم

يشتمل هاتف سامسونج جالكسي 2017 A7 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على مدخل يو اس بي متطور من النوع سي USB Type C. يمكنك هذا المدخل من توصيل الجهاز الى كابل اليو اس بي بالطريقة التي تريدها، بفضل ميزة التوصيل العكسي التي يوفرها لك. مما يعني انك سوف تتمتع بعملية شحن سريعة وخالية من المتاعب دون القلق فيما اذا كان اتجاه الكابل للاعلى او للاسفل. يمتلك هذا الجهاز بطارية ذات قدرة عالية بقوة 3600 ملي امبير في الساعة، والتي تمكنك من انجاز جميع المهام والنشاطات الخاصة بك طوال اليوم مع الحفاظ على بعض الطاقة لليوم التالي.



 
سامسونج جالكسي A7


 

البساطة في أفضل حالاتها

يحتوي هاتف سامسونج جالكسي 2017 A7 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على ميزة المجلد الامن Secure Folder، والذي يسمح لك الاحتفاظ بالبيانات والتطبيقات الحساسة التي تختارها بشكل امن من خلال قفل حماية، وذلك لفصلها عن المحتويات الاعتيادية الموجودة على جهازك. وعند عمل مصادقة لمرة واحدة، يوفر عليك هذا الهاتف عناء الاضطرار الى تسجيل الدخول في كل مرة. مع هذا الهاتف الذكي سيكون بوسعك توفير الوقت والطاقة. والحصول على الضروريات حتى دون إيقاظ الهاتف من وضع السكون. حيث يمكنك دائما مشاهدة التقويم والساعة على الشاشة عند الحاجة لذلك، ويعود الفضل في ذلك الى ميزة العرض أولويز اون Always On Display.


 
سامسونج جالكسي A7


 

اداء قوي من اجل استخدام مكثف

يشتمل هاتف سامسونج جالكسي 2017 A7 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على هيكل قوي ومتين، حائز على تصنيف IP68، والذي يمكنك الاعتماد عليه اثناء التنقل ومهما تطلبت الرحلة. ولذلك، فان هذا الجهاز يمتلك الحماية ضد دخول الرطوبة والغبار الى داخله، مما يمكنك من استخدامه في كل مكان تقريبا تحت اشعة الشمس. لقد تم تجهيز هذا الهاتف الذكي بمواصفات واجهزة قوية للغاية، بما في ذلك، وحدة المعالجة المركزية كورتكس A53 ثمانية النواة بسرعة 1.9 جيجاهيرتز، وذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا، ووحدة معالجة الرسومات الجرافيكية مالي T830MP2، الامر الذي يعمل معا على تقديم اداء رائد كما تستحق.
  •  

 التقييم و التعليقات