مرحبا بك.  

جوال htc اتش تي سي ون M9+ - GB32 , الجيل الرابع LTE (لون ذهبي)

PROD3403

جوالات اتش تي سي HTC

متوفر

       

1.290 SAR
- +


الوصف

هاتف اتش تي سي ون M9بلس  متوفر باللون الذهبي ليكون محط انظار الجميع لترغب بالحصول عليه. حيث يتميز هذا الهاتف بتصميم فريد و بحواف منحنية و ناعمة و بتصميم انيق. فله سماكة تصل الى 9.6 ملم فقط و يزن 168 غم، مما يسهل عليك استخدامه و هو ملائم لتحمله معك اينما كان، والهاتف لديه الكثير من الميزات الأخرى، بما في ذلك الدعم المستمر لشبكة الجيل لرابع LTE. اذ يتيح لك الوصول الى الانترنت بسرعة عالية اينما تكون و كلما احتجت اليه. كما ويمتلك واي فاي 802.11 a/b/g/n/ac الذي يكشف وعلى الفور عن شبكة الانترنت اللاسلكية المتوفرة في المنطقة و يمكنك من الاتصال بها على الفور، وهذا يجعل من المشاركة و التشغيل و التحميل و التنزيل و غيرها من الاشياء اسرع بكثير و دون وجود اية عوائق. يمكنك تحميل جميع التطبيقات المفضلة لديك والألعاب والموسيقى والأفلام وغيرها الكثير وحفظها في الذاكرة الداخلية 16 جيجا التي يوفرها الجهاز.
 


قوة هاتف اتش تي سي ون M9+
قوة هاتف اتش تي سي ون M9+
يمكنك التأكد من تشغيل كافة التطبيقات بكل سلاسة و القيام بالمهام المتعددة دون اي جهد مذكور مع هاتف اتش تي سي ون M9+ الذكي. فهذا الهاتف يمنحك اداء سريع و الذي يقلل من الوقت الذي يستغرقه لإكمال المهمة ويزيد من الوقت المتاح لبذل المزيد من الجهد في العمل، وقد أصبح هذا ممكنا بفضل معالج ميديا تيك MT6795T نواة اوكتا التي تمتلك سرعة 2.2 جيجاهيرتز حيث يمكنك القيام بتجربتها لتصدق ذلك.
الافضل و الاجمل
الافضل و الاجمل
يمتلك هاتف اتش تي سي هذا تصميم رائع بمحنيات رقيقة و سطح املس ذو لون ذهبي. فهذا الهاتف الذكي يمتلك اطار رفيع بعمق 9.6 ملم، و يمتلك هذا الهيكل الرائع وزن خفيف و تصميم مريح وهو مريح في يدك كما و يمتع الناظر اليه. فجمال هذا الهاتف لا يقف عند ذلك فقط. فلديه شاشة سوبر ال سي دي 3 بقياس 5.2 انش و هي تعمل بتقنية اللمس لتوفر لك صور مذهلة واقرب الى الواقع، وهذا يحصل ايضا بفضل معالج الصور بور في ار G6200 الذي يجعل من جميع الالعاب تنبض بالحياة. لترى الجمال في التفاصيل الدقيقة للصور بكثافة تصل الى 565 بكسل لكل انش و دقة الوضوح التي تصل الى 1440 * 2560 بكسل لتجعل من كل الصور تبدو رائعة للغاية.
صورة مثالية
صورة مثالية
مع وجود كاميرتين للجهاز فإن هذا الهاتف يمنحك وسيلة ممتازة لالتقاط كل تلك اللحظات التي تمر بك بصور و فيديو واضح و ذو تفاصيل دقيقة. حيث يمتلك الهاتف كاميرا 20 + 2.1 ميجابيكسل خلفية التي توفر لك صور جميلة ذات تفاصيل دقيقة و واضحة. هذه الكاميرات تأتي مع فلاش ال اي دي مزدوج وضبط تلقائي للصورة لتكون كل الصور التي تلتقطها خالية من الضبابية و جميلة. حيث توفر هذه الكاميرات صور و فيديو تلقائي و متزامن الى جانب مميزات اخرى مثل بانوراما و اتش دي ار و كاشف الوجه و الابتسامة، ويمكن تسجيل فيديو في 2160p بمعدل 30 اطار بالثانية و هو مصحوب بمسجل الصوت ستيريو. الكاميرا الأمامية 4 ميجابيكسل لديها حساس 1/3 لتتمكن من تخيل عمق الصور و الفيديو. صور السيلفي لم تبدو يوما افضل من ذلك و مكالمات الفيديو يتم تشغيلها بدقة وضوح عالية تصل الى 1080p بمعدل 30 اطار بالثانية.
 
 

 التقييم و التعليقات