مرحبا بك.  

ابل ايفون Xs ماكس - 256 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

PROD2509

جوالات ابل

متوفر

       


اسم المتجر:omarx1206

5.455 SAR
- +


الوصف:

يعمل هاتف ابل ايفون Xs ماكس على رقاقة بيونيك ايه 12 القوية التي توفر أداءً سريعًا وعالي الكفاءة.توفر رقاقة بيونيك ايه 12 المزودة بمحرك عصبي معايير جديدة في السرعة والكفاءة. تقدم وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية رباعية النواة رسومات استثنائية، مما يعزز تجربة اللعب الخاصة بك. يتيح المحرك العصبي القوي، بمساعدة التعلم الآلي المتقدم، لجهاز ابل الذكي إمكانية التعلم الآلي الفوري من تجربة الواقع المحسن ليبدو كالتجربة البشرية. يوفر لك نظام التشغيل اي او اس 12 تجربة اي فون أسرع وأكثر استجابة. مع سعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت، يمكنك تخزين كمية كبيرة من البيانات في مكان واحد. تدوم بطارية أيونات الليثيوم المدمجة لفترة ممتدة وتمتاز بوقت استخدام رائع للإنترنت يصل إلى 13 ساعة. التقط لحظات جميلة طوال الوقت بفضل الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل. يلتقط معالج إشارة الصورالمعزز صورًا عالية الجودة في الوضع الرأسي بمساعدة محرك العمق الدقيق. توفر شاشة سوبر رتينا اوليد ذات قياس 6.5 إنش مع خاصية إدارة الألوان المتقدمة صورًا عالية الدقة والوضوح. تضفي الزوايا الدائرية والتصميم المنحني الجميل على هذا الهاتف الذكي من ابل لمسة نهائية فاخرة. تعمل خاصية التعرف على الوجه بمساعدة كاميرا ترو ديبث TrueDepth المتقدمة والمحرك العصبي على تمكين هاتفك الذكي من التعرف عليك حتى بعد تغيير المظهر.يتيح لك هذا الهاتف الذكي ثنائي شريحة الاتصال الاستمتاع بفوائد شبكتي الهاتف المحمول في وقت واحد.



ابل ايفون Xs ماكس



 
 

شاشة عرض غير قابلة للمقارنة



 
ابل ايفون Xs ماكس



 
يحتوي هذا الاي فون ثنائي شريحة الاتصال على شاشة او ليد سوبر رتينا المخصصة ذات قياس 6.5 إنش والتي تنتج كثافة بكسل عالية بشكل لا يصدق تبلغ 458 بكسل لكل انش. فهو يقوم بعرض الصور بدقة وضوح تصل الى 2688×1242 بكسل، مما يمنحك تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقعية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك دعم محتوى اتش دي ار 10 و دولبي فيجن الممتاز الاستمتاع بالمحتوى السمعي البصري الأفضل في فئته من مجموعة واسعة من مواقع بث الفيديو الرائدة. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف على إدارة متقدمة للألوان تعرض المحتوى الخاص بك بألوان أكثر اتساعًا تلقائيًا. بالاضافة الى ذلك، تبدو الصور على شاشة سوبر رتينا حقيقية كما في الاوراق المطبوعة، وذلك بفضل جهاز استشعار الضوء بستة قنوات يضبط ببراعة توازن اللون الأبيض على الشاشة لمطابقة درجة حرارة اللون من حولك. ليس هذا فقط، يحتوي جهاز الاي فون هذا على مقاومة الماء والبقع العرضية والغبار بمعدل IP68. كما يمكن لهذا الهاتف أن يقاوم بقع الصودا والشاي والقهوة المنسكبة وأكثر من ذلك.

فائق الذكاء والقوة




 
ابل ايفون Xs ماكس



 
تم تسليح هاتف ابل اي فون Xs ماكس بمزيج متقدم من رقاقة بيونيك ايه 12 والجيل الجديد من المحركات العصبية.فهي تقدم أداءً هائلاً، بغض النظر عما إذا كان الهاتف يتعامل مع المهام الحاسوبية الثقيلة أو المهام اليومية القاسية. تقوم أداة التحكم في الأداء المتقدمة بتقسيم العمل بشكل ديناميكي بين ستة أنوية للحصول على أفضل أداء وكفاءة. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف على وحدة معالجة رسومات مصممة من قبل شركة ابل والذي يضمن أداء خالي من الاخطاء لتطبيقات تحرير الفيديو والألعاب والتطبيقات التي تتطلب أداءً مرئيا. يعمل هذا الايفون باستخدام نظام التشغيل اي او اس 12 المليء بالكثير من الميزات البديهية التي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من وقتك. وأخيرًا ، توفر بطارية أيونات الليثيوم المدمجة وقتًا لاستخدام الإنترنت يصل إلى 13 ساعة لتسلية غير منقطعة.

إعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي



 
ابل ايفون Xs ماكس

 




 
يضع هاتف ابل هذا معايير جديدة في عالم التصوير الفوتوغرافي. تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا بعدسة مقربة ذات مقياس ثنائي بدقة 12 ميجابكسل وكاميرات ذات زاوية واسعة في الجانب الخلفي. هذه الكاميرات الخلفية قادرة على التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة. تضيف ميزة اتش دي ار الذكية المزيد من تفاصيل التظليل وتسليط الضوء على صورك. يحتوي هذا الهاتف على خلفية ضبابية متطورة للحصول على صور مذهلة. علاوة على ذلك، تتيح لك ميزة التحكم في العمق المتقدمة ضبط عمق المجال بعد التقاط الصورة. وبالاضافة الى ذلك، فإن كاميرا ترو ديبث ذات الدقة التي تبلغ 7 ميجابكسل تبقيك في صدد ابقائك في التركيز بالمقارنة مع الخلفية الضبابية من خلال إنشاء خريطة عمق دقيقة.من خلال وحدات البكسل العميقة وذات الحجم الأكبر التي يوفرها مستشعر الكاميرا، ستحصل على صور فوتوغرافية ذات إضاءة منخفضة.

ميزات أمان أكثر بساطة



 
ابل ايفون Xs ماكس


 
يحتوي هاتف ابل اي فون هذا على ميزة التعرف على الوجه السريعة والسهلة الاستخدام والتي تتعرف على التغييرات في مظهرك مع التعلم الآلي المتقدم. لا يهم إذا وضعت قبعة أو نظارة شمسية، فإن تقنية التعرف على الوجه ستقوم بالتعرف إليك بدقة من خلال لمحة سريعة. تسمح لك هذه الميزة بإلغاء قفل هاتفك دون الحاجة إلى كتابة كلمات مرور.

 التقييم و التعليقات