مرحبا بك.  

ابل ايفون Xs - 256 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي

PROD2508

جوالات ابل

متوفر

       


اسم المتجر:omarx1206

5.077 SAR
- +


الوصف:

استكشف قدرات جديدة مع هاتف ابل ايفون اكس اس الذكي والمزود بشريحتي اتصال، فهو مصمم بدقة عالية ويتميز بمظهر رائع الجمال باللون الرمادي، مما يمنحهه لمسة عصرية وأنيقة. يحتوي هذا الهاتف ثنائي شرائح الاتصال على شاشة او ال اي دي بحجم 5.8 إنش، كما أنها توفر لك جودة فائقة للصور بدقة مذهلة تبلغ 2436 × 1125 بيكسل، إذ ستتمتع بصور نابضة بالحياة. تم تزويد هاتف ايفون بشريحة المعالجة بيونيك ايه 12 التي توفر لك أداء رائعا، إضافة إلى محركات عصبونية من الجيل الجديد، مما سيضمن لك الحصول على أداء فائق الجودة والسلاسة، كما أنه مزود بذاكرة رام بسعة 4 جيجا، مما سيمنحك قدرة على تأدية المهام دون مواجهة أي مشكلة. يحتوي هذا الهاتف الذكي على ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا مما سيمكنك من تخزين البيانات التي تحتاجها بشكل يومي. يحتوي هذا الهاتف على كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، إذ ستتمكن مع هذه الكاميرا من التقاط صور رائعة الجودة، كما سيمكنك التقاط صور السيلفي الرائعة وإجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة بفضل كاميرا ترو ديبث المتميزة بدقة عالية تصل إلى 7 ميجابيكسل. يحتوي هذا الهاتف الذكي على شرائح اتصال ثنائية، مما سيمنحك مزايا عملية أكبر. علاوة على ذلك، فهو مزود ببطارية قوية تدوم طويلا، إذ توفر لك هذه البطارية ما يصل إلى 20 ساعة من وقت المكالمات و 12 ساعة استخدام للإنترنت. هذا الهاتف حاصل على شهادة اي بي 68، مما يعني بأنه مقاوم للماء والغبار، مما يزيد المزايا الرائعة الموجودة في هذا الهاتف.
 

الهيكل

هاتف ابل

 

المميزات الرئيسية


بشريحة المعالجة بيونيك ايه 12 سداسي النواة

4 جيجا رام

256 جيجا

تقنية التعرف على الوجه

الجيل الرابع ال تي اي

كاميرا أمامية بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابيكسل

كاميرا بتقنية ترو ديبث بدقة 7 ميجابيكسل

مقاوم للماء والغبار حاصل على شهادة اي بي 68 أقصى عمق تحت الماء 2 متر لمدة 30 دقيقة

شاشة او ال اي دي بحجم 5.8 إنش

وزن يصل إلى 177 جم

دقة فائقة تبلغ 2436 × 1125 بيكسل جودة 458 بيكسل لكل إنش

تقنية تصوير مقاطع الفيديو بتقنية 4 كيه بسرعة 24 إطار في الثانية أو 30 إطار أو 60 إطار

ثنائي شرائح الاتصال (بطاقة نانو و الشريحة الإلكترونية)

مقاوم لأثر بصمات الأصابع طلاء بمادة الاوليوفوبيك

نظام التشغيل اي او اس 12

 
 
 

 

تقنية عرض لا مثيل لها


 
هاتف ابل


 
يحتوي هذا الهاتف ثنائي شرائح الاتصال على شاشة او ال اي دي سوبر رتينا بحجم 5.8 إنش، إذ توفر لك هذه الشاشة وضوحا فائقا يصل إلى 458 بيكسل لكل إنش، كما أنها توفر لك جودة فائقة للصور بدقة مذهلة تبلغ 2436 × 1125 بيكسل، مما يمنحك تجربة مشاهدة واقعية وغامرة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يدعم تقنية اتش دي ار 10 وتقنية دولبي فيجن، مما سيضمن لك الحصول على جودة فائقة في العرض المرئي والمسموع عند مشاهدة الفيديو المباشر. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف على نظام متطور للتحكم في الألوان، إذ سيقوم بزيادة جودة الألوان بشكل تلقائي. كما أن شاشة سوبر رتينا ستمنحك تقنية عرض واقعية، مما يمنح الناظر صورة شبيهة بالورق، ويعود الفضل في ذلك إلى مستشعر الضوء سداسي القنوات والذي يقوم بالتحكم بمعدل الإضاءة البيضاء وبشكل متلائم مع البيئة المحيطة. هذا الهاتف حاصل على شهادة اي بي 68 العالمية، مما يعني بأنه مقاوم للغبار والماء، وبالتالي فإنه لن يتضرر عند انسكاب الصودا أو الشاي أو القهوة أو غيرها من السوائل.



 

ذكي وقوي

هاتف ابل


 
هاتف ابل ايفون اكس اس مزود بمزيج متقدم يجمع بين شريحة المعالجة بيونيك ايه 12 التي توفر لك أداء رائعا والمحركات العصبونية، مما سيمنحك قدرة فائقة في الأداء، وبغض النظر عما إذا كان الهاتف يتعامل مع المهام الحسابية الصعبة أو المهام اليومية الاعتيادية. تقوم أداة تحكم في الأداء بتوزيع المهمات بشكل ديناميكي على 6 نوى، مما سيضمن لك الحصول على أفضل أداء وكفاءة. علاوة على ذلك، فإن هذا الهاتف مزود بوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية المصممة بشكل خاص من شركة ابل، مما سيمكنك من تشغيل التطبيقات وتحرير الفيديو وتشغيل الألعاب والتطبيقات التي تحتاج إلى قدرة فائقة في العرض. يعمل هاتف ايفون هذا بنظام التشغيل اي او اس 12 المزود بالكثير من الميزات المبتكرة والتي ستساعدك على تأدية مختلف المهام طوال اليوم. يحتوي هاتف ايفون هذا على بطارية ليثيوم ايون، إذ تتيح لك هذه البطارية الاستمتاع بتشغيل الهاتف ولـ 12 ساعة، وبالتالي فإنك ستنعم بتجربة ترفيهية رائعة وبشكل متواصل.

 

تقنيات تصوير فائقة

هاتف ابل


 
يضع هاتف ابل ايفون اكس اس معايير جديدة في عالم التصوير الفوتوغرافي، فهو مزود بكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، إضافة إلى كاميرات خلفية ذات زوايا واسعة، حيث أن هذه الكاميرات الخلفية قادرة على التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة. يتمتع هاتف ايفون بتقنية اتش دي ار الذكية، مما يمنح الصور الملتقطة تفاصيل أكثر دقة، كما أنه مزود بخاصية للتقليل من التركيز على خلفية الصور، وبالتالي فإنك ستحصل على صور سيلفي أكثر روعة. علاوة على ذلك، تتيح لك ميزة التحكم في عمق الصور إمكانية ضبط عمق الصور حتى بعد التقاط الصور، كما سيمكنك التقاط صور السيلفي الرائعة بفضل كاميرا ترو ديبث المتميزة بدقة عالية تصل إلى 7 ميجابيكسل والتي تقوم بالتقليل من التركيز على الخلفية في الصور. هذا الهاتف مزود بمستشعر تصوير فائق الجودة والعمق، وبالتالي فإنه سيضمن لك الحصول على صور مذهلة.


 

مزايا أمان سلسة

هاتف ابل


 
يحتوي هاتف ابل ايفون اكس اس على خاصية التعرف على الوجه لإلغاء القفل، إذ سيمكنك استخدام هذه الخاصية بكل سهولة وسلاسة حتى عند إحداث أي تغيير على مظهرك، ويعود الفضل في ذلك إلى تقنية الذكاء الاصطناعي. وبالتالي، سيتعرف عليك هذا الهاتف بدقة فائقة عبر لمحة سريعة، ولن يؤثر على ذلك ارتداء النظارات الشمسية أو قبعة، حيث أن هذا النظام الدقيق سيتعرف على وجهك بسرعة فائقة. هذه الميزة الرائعة ستمكنك من فتح قفل الهاتف الخاص بك دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور بشكل متكرر.
 

 التقييم و التعليقات