القائمة

سلة التسوق

0منتج - 0 SAR
بروجكتر بينكيو بقوة 4000 شمعة - Benq MX704

بروجكتر بينكيو بقوة 4000 شمعة - Benq MX704

PROD6109

بروجكترات

متوفر


اسم المتجر:Emessa

2.050 SAR
- +


اعرِّض محتوياتك لاسلكياً بشكل متميز
قوي للغاية وسهل الاستخدام، يحول جهاز العرض الخاص بأغراض العمل  
BenQ MX704 أفكارك المبهرة إلى عروض تقديمية فعالة. تصميمه الحديث
السلس يصل إلى 4000 لومن من الإضاءة العالية مع سهولة التحكم بلمسة واحدة،
حتى مع البث اللاسلكي، حيث لا توجد حلول أذكى في مجال العرض الاحترافي.

 

تصميم بديهي جديد كليًا، بث لاسلكي QCast، أداء صامت وساطع

 

 

مشرق وصامت بدرجة كبيرة

تصدر أجهزة العرض التقليدية ذات الإضاءة العالية الكثير من الضوضاء. بخلاف جهاز MX705 الذي يضخ 4000 لومن من الإضاءة العالية الفائقة بصوت درجته 31 dB فقط، حتى مع استخدام الطاقة الكاملة. صامت وذكي، مما سيجعل عرضك التقديمي يحظى بالاهتمام الكامل من قبل المشاهدين بدون أي تشويش. 
 

تصميم ذكي للتحكم الطبيعي

كل تفصيلة في جهاز  MX704 تم تحسينها لتناسب أغراض العمل. أزرار من لمسة واحدة لـ EcoBlank و Qcast على كل من جهاز التحكم عن بعد وجهاز العرض مما يسهل إيقاف العرض التقديمي بإطفاء الشاشة أو البدأ السريع للبث اللاسلكي فائق الدقة 1080 بكسل. ولوحة تحكم جديدة تبقيك قادرًا على التحكم بجهاز العرض بضغطة زر، وقد تم تصميم المفتاح البسيط ودونجل تشغيل Qcast اللاسلكي، ليتم إدخاله بشكل مخفي إلى منفذ خفي، مما يحافظ على التصميم الصغير مرتبًا. 

* * دونجل لاسلكي خياري QCast متاح منفصلاً. 

 

 

 
MX704
 

 

تباين عالي

تضمن نسبة التباين العالية أن يكون كل نص، صورة، رسم بياني،  جدول، ومقطع مرئي معروضين بوضوح بصري فائق وحدة معززة، خصوصًا مع البيانات الرقمية. وهذا حتى يتمكن المقدمون من عرض ملفات عروضهم التقديمية بوضوح ويبقى الجمهور محافظَا على تركيزه في المحتوى المعروض.

 
 
X

 

 

 

تباين منخفض

 

w

 

 

 

تباين عالي

 

 

 

ضبط إمالة المحور المزدوج

كل أجهزة MX704 الجديدة تحتوي على قدم ضبط الارتفاع الثنائية حتى تقوم بمحاذاة جهاز العرض بدقة تجاه الشاشة. مرتان بنفس فاعلية القدم الواحدة، القدمان القابلتان للضبط توفران طريقة سهلة لضبط جهاز العرض أعلى ظهر الطاولة في بداية الاجتماع. 
 

 
MX704
 
 

 

المفتاح ثنائي الأبعاد

يعزز تصحيح المفتاح ثنائي الأبعاد من مرونة التركيب من خلال تصحيح التأثير شبه المنحرف عبر التوافق العمودي والأفقي حتى ±30 درجة. مع هذه الميزة، يمكن أن يوضع جهاز العرض في المنتصف وأن يقف مقدم العرض أمام الشاشة بدون أن يحجب الصورة. كذلك فإنه بالإمكان وضع جهاز العرض في أي مكان على سطح طاولة ذات شكل حرف U بدون تحريك الطاولة أو وضع حامل في المنتصف.

mw705
 

 

 

 

 
MW705
 

 

 

 

 

 



مناسب للزوايا

التوافق مع الزوايا هو طريقة مرنة ومريحة للمحاذاة مع الصورة بطريقة كاملة من خلال توافق كل زاوية مع الصورة بشكل مستقل.

 

 

اتصال MHL

مع MHL، ستتمكن من تقديم أغراض العمل الخاصة بك ومشاركة أفكارك بطريقة مباشرة باستخدام جهاز Android الذكي الخاص بك. قم بتحويل الشاشة الصغيرة إلى الشاشة الكبيرة من خلال عكس ومطابقة المستندات، الصور، المقاطع المرئية وأي محتوى آخر موجود في جهازك الذكي إلى شاشة العرض. فور الاتصال بجهاز العرض، سيبدأ الجهاز الذكي بشحن الكهرباء حتى لا تنفذ بطاريتك خلال تقديم العرض. 
 

 
MW705
 

موفر للطاقة ، صديق للبيئة

تقنية SmartEco الرائدة في العالم لبيئة أكثر اخضرارًا

كونها الشركة الأولى صاحبة علامة DLP التي تدخل تقنية ImageCare الخاصة بشركة Philips إلى نظام مصباح جهاز العرض، حققت شركة BenQ طفرة أكبر، وذلك بتطوير تقنية SmartEco الخاصة بها لتحسين ما يمكن أن تصل إليه أجهزة DLP في توفير الطاقة في الفصول الدراسية في القرن الحادي والعشرين. تم التصنيع مع هذه العلامة المبتكرة الجديدة، ليصبح جهاز MX704 قادرًا على التجميع بين شدة السطوع غير القابلة للمساومة، مع الجودة الفريدة للصور وتحسين عمر حياة المصباح من خلال الخصائص المبتكرة.

BenQ MS524 DLP 3D Projector
 

 

الوضع الخالي الصديق للبيئة

الوضع الخالي الصديق للبيئة، والذي يقلل استهلاك الطاقة حتى 70%، يمكن أن يستخدم في إخلاء شاشة العرض في الوقت الذي لا يعمل فيه جهاز العرض، وكذلك فهو يقضي على التشتيت في الفصل الدراسي ويعيد توجيه الطلاب إلى التركيز مع المعلم.

 
 
BenQ MS524 DLP 3D Projector

 

 

 

طاقة كاملة للمصباح بنسبة 100% على شاشة العرض

 

BenQ MS524 DLP 3D Projector

 

 

 
 

 

وضع SmartEco

وضع SmartEco، والذي يتمكن بمهارة من ضبط طاقة المصباح للوصول إلى الحد الأقصى في توفير الطاقة من خلال إيصال التباين الأفضل وأداء شدة السطوع الأفضل باستخدام كمية الضوء المطلوبة فقط.

 
BenQ MS524 DLP 3D Projector

 

 

 

"     الوضع العادي
    استهلاك طاقة جهاز العرض 350 وات في المتوسط

 

 

BenQ MS524 DLP 3D Projector

 

 

 

"     وضع SmartEco
    تفاصيل أكثر في المشاهد المظلمة
    استهلاك طاقة جهاز العرض 261 وات في المتوسط

 

 

 

 

 

 

(المصدر: ورقة Philips لعام 2010)

 

 
 
 

 

وضع عدم اكتشاف المحتوى 

يبدأ الوضع الخالي الصديق للبيئة بالعمل بطريقة آلية بعد مرور أكثر من ثلاث دقائق بدون وجود محتوى معروض، مما يقضي على إضاعة الطاقة غير الضرورية ويطيل من عمر مصباح جهاز العرض.

 
mw705

 

 

 

المصباح يعمل بنسبة 100% في حالة اكتشاف مصدر معروض

 

MW705

 

 

 

المصباح يعمل بنسبة 30% في حالة عدم اكتشاف مصدر معروض

 

 
 

 

0.5 وات في وضع الاستعداد

في حالة عدم وجود نشاط، فإن جهاز MX704 يقلل من استهلاك الطاقة إلى الحد الأدنى حتى درجة 0.5 وات في وضع الاستعداد، محققًا الأمر الذي كان يعتبر بمثابة تحدي بالنسبة للنماذج السابقة من أجهزة العرض. هذا التقدم التكنولوجي في توفير الطاقة يساعد بكل تأكيد في إطالة عمر مصباح جهاز العرض ويقلل من من تكاليف الطاقة المستخدمة.

 

 

يعمل تحت 6 وات في وضع الاستعداد للشبكة

مع جهاز MX704 في الوضع العادي، فكل ما يحتاجه من الطاقة هو أقل من 6 وات ليظل جهاز PU9220 متصلاً بالشبكة حتى بعد إغلاقها. يمكن لمديري تقنية المعلومات أن يظلوا متحكمين بشكل كامل فيما يخص الصيانة اليومية لجهاز العرض وإصلاح المهمات بينما يوفرون كمية كبيرة من مصادر الطاقة الموجودة في الأرض.

 
 

 

يدعم صيغ مختلفة للمحتوى ثلاثي الأبعاد

أجهزة العرض التعليمية المصنعة من BenQ تكون مزودة بتقنية  DLP Link™- وهي تدعم العرض ثلاثي الأبعاد لتقدم للطلاب نفس التأثيرات ثلاثية الأبعاد التي يرونها في الأفلام ثلاثية الأبعاد. الصيغ ثلاثية الأبعاد المدعومة في MX704 هي مجال ثلاثي الأبعاد تسلسلي، تغليف إطار ثلاثي الأبعاد ، ثلاثي الأبعاد أعلى وأسفل وثلاثي الأبعاد من جنب إلى جنب. علاوة على ذلك، فجهاز العرض الخارق هذا يمكن أن يتصل بمشغل DVD بلو راي للحصول على جودة بصرية مذهلة. 
 

 
MW705
 
MW705
 

 

 

 

 

 


النص المكتوب

ستتمكن من عرض النصوص المكتوبة في محتوى المقاطع المرئية بدون الحاجة إلى جهاز آخر للإمداد بالنصوص المكتوبة مع جهاز MX704. سيكون الأمثر مثالي لعرض الإعدادات التعليمية مثل حصص اللغات حيث يفضل وجود نصوص حوارية مترجمة على الشاشة.

 
 

 


تصميم نماذج مدروسة بعناية للتعليم

لتجعل وظيفتك في التدريس أكثر سهولة، قامت BenQ بإضافة آلية نموذج التدريس في جهاز MX704. الآن، يمكنك الاختيار من ثلاث تصميمات نماذج مختلفة - نموذج الخطاب، نموذج ورقة العمل والجداول المنسقة، ستتمكن من الكتابة بسهولة أو الرسم على الشاشات البيضاء والسوداء على حد سواء بدون الحاجة إلى تخطيط الخطوط أو الجداول والقوائم.

MW705
 

 

 

 

 
 

BenQ DLP® أجهزة عرض ︱استمرارية طويلة في جودة الصورة مع تقنية DLP

 

المعالجة الرقمية للضوء (DLP)، حازت على جائزة الأكاديمية الأمريكية للفنون (جائزة ®الأوسكار)، هي التقنية الرائدة في العرض والمستخدمة في 90% من قاعات السينما الرقمية حول العالم و100% من قاعات سينما IMAX. مع هيمنة تقنية DLP في سوق أجهزة العرض حول العالم بنسبة تزيد عن 50%، تعتبر شركة BenQ هي رقم 1# كأكثر شركة بائعة لأجهزة عرض DLP، مخرجةً المستوى العالمي والأداء منقطع النظير.

 
 

 

الاستمرارية الطويلة

المرايات الصغيرة ذات الصلابة المذهلة لرقاقة أجهزة DLP وتصميم محرك DLP محكم الإغلاق والمندمج إلى حد كبير تجعل أجهزة عرض DLP الخاصة بشركة BenQ قادرة على تجاوز اختبار مرور الزمن بدون أي نقصان في جودة الصورة. كذلك القضاء على الغبار المتراكم وأضرار ارتفاع الحرارة، فأجهزة عرض BenQ تلمع بعد سنة تلو الأخرى وتبدو جيدة كأنها جديدة تمامًا مع تغيير بسيط للمصباح.

 

 

جهاز عرض BenQ DLP

 

 
MX704
 

 

جهاز عرض لا يعمل بتقنية DLP

 

 
MX704
 
 

 

بالغة الحدة

مع حصولها على المديح في ريادة التباين العالي، كذلك فإن أجهزة عرض DLP الخاصة بشركة BenQ تنتج الحدة الأكثر حيوية للحصول على تفاصيل بالغة الوضوح ونصوص مقروءة واضحة من خلال زيادة النسبة الشاغلة لكل بكسل وتوظيف تقنية SmartEco™ الحصرية والخاصة بشركة BenQ.


 

 التقييم و التعليقات