القائمة

سلة التسوق

0منتج - 0 SAR
سوني بلاي ستيشن 4 دوال شوك تحكم لاسلكي - لون ازرق

سوني بلاي ستيشن 4 دوال شوك تحكم لاسلكي - لون ازرق

PROD3288

الملحقات

متوفر

229 SAR
- +


الوصف

بي إس 4 دوال شوك هو جهاز التحكم اللاسلكي الذي يجعل التحكم الألعاب سهل للغاية. يأتي بثلاثة أضواء LED تساعدك على تحديد مواقع اللاعبين و رؤية معلومات اللعبة. جهاز التحكم يحتوي على خاصية Ustream التي تساعدك على مشاركة إنجازاتك و تحميل أشرطة الفيديو المسجلة على الفيس بوك. إنها تحتوي على كاميرا بلاي ستيشن التي تساعدك على تصوير نفسك خلال اللعب. و سماعات أحادية تساعدك على البقاء على إتصال مع الأصدقاء.تقدم لك التحكم الأمثلجهاز التحكم اللاسلكي دوال شوك 4 يقدم لك طرق جديدة للتفاعل مع الألعاب و اللاعبين الآخرين و يوفر عملية تحكم سهلة أيضاً. يضم جهاز التحكم مقبض مزدوج أنالوج و أزرار لتسهل عليك عملية التحكم. كما تضم لوحة تعمل باللمس بالشحنة الكهربية لديها إمكانات لا نهاية للإستمتاع باللعب. جهاز التحكم اللاسلكي تتيح لك إمكانية الوقوف و التحرك أثناء اللعب.

هيكل الجهاز

Physical Features

المميزات الرئيسية


210 جرام
بلوتوث Ver2.1 EDR
بلاي ستاشن 4
1000 ميلي أمبير ساعة




أعد تعريف طريقة اللعب الخاصة بك
جهاز التحكم اللاسلكي يقدم لك لوحة تعمل باللمس لتتيح لك طريقة لعب جديدة و تفاعل مع الألعاب مختلف كلياً.




شريط ضوء يساعد في التعرف على اللاعبين
جهاز التحكم اللاسلكي يحتوي على ثلاثة أضواء LED للتمكن من التعرف على اللاعبين بسهولة و الإطلاع على معلومات اللعبة بكل سهولة كأن يكون أحد شخصيات اللعبة بحالة صحية غير جيدة.
شارك إنجازاتك
جهاز التحكم هذا يقدم خاصية Ustream التي تساعدك على مشاركة إنجازاتك و تحميل أشرطة الفيديو المسجلة على الفيس بوك.




إستمتع بصوت عالي الدقة
جهاز التحكم اللاسلكي دوال شوك يحتوي على مكبر صوت مدمج و مدخل سماعات ستيريو ليقدم لك صوت عالي الدقة و مؤثرات صوت رائعة لتعزيز تجربة اللعب. سماعة الرأس هذه تساعدك على البقاء على تواصل مع الأصدقاء عبر الإنترنت أثناء اللعب.



تصميم محسن
التصميم المحسن و المتطور لجهاز التحكم اللاسلكي دوال شوك يجعل منه جهاز مريح للحمل و بتطوير قبضة الأنالوج و الأزرار يصبح التحكم أكثر سهولة و مرونة.




خاصية الإهتزاز المكثفة
جهاز التحكم يأتي بمحركات إهتزاز متعددة تقدم لك متعة أكبر أثناء اللعب لتخوض تجربة المغامرة بكل تفاصيلها.



قم بتصوير نفسك
يتيح لك الجهاز إمكانية تصوير نفسك خلال اللعب من خلال كاميرا بلاي ستيشن الخاصة بجهاز التحكم اللاسكلي دوال شوك 4. هذه الميزة تساعدك لتتفاعل مع من حولك عن طريق إضافة صورة إلى شريط فيديو الصور الخاصة بك أثناء اللعب. يساعدك جهاز التحكم هذا على تصميم و مشاركة جولتك في اللعبة بفيديو عالي الدقة و صوت واضح بإستخدام المايكروفونات الأربعة المدمجة. الكاميرا ثلاثية الأبعاد في جهاز دوال شوك 4 اللاسلكي و شريط الضوء الذي يتعقب اللاعب خلال تحركه أثناء اللعب، ستستمتع بتجربة مذهلة . إنها تساعدك على الدخول فوراً مع خاصية التعرف على الوجه و التنقل بقائمة الجهاز بي إس 4 دون الحاجة إلى إستخدام يديك, عن طريق تقنية الصوت.




تواصل مع أصدقاءك
كل جهاز بلاي ستيشن 4 يحتوي على سماعات أحادية تقوم بربطك مع أصدقائك على الفور.

 

 التقييم و التعليقات