مرحبا بك.  

كمبيوتر مكتبي مصغر من جيجابايت معالج i3 رام 8 جيجا GB-BXi3-5010-BN

PROD5805

الكمبيوترات المكتبية

متوفر


اسم المتجر:omarx1206

1.699 SAR
- +


  • حتوى على أحدث معالجات الجيل الخامس Core من إنتل
  • تصميم فائق الصغر للحاسبات الشخصية بحجم 0.42L (33.9 x 107.6 x 114.4mm)
  • واجهة mSATA لتركيب وحدة تخزين SSD
  • 2 واجهة SO-DIMM لتركيب وحدات ذاكرة DDR3L (1333/1600 MHz)
  • يحتوى على كارت Intel IEEE 802.11 ac ,Dual Band Wi-Fi & Bluetooth 4.0 NGFF M.2
  • يدعم واجهتى فيديو HDMI , mini DisplayPort (يدعم توصيل شاشتى عرض)
  • معالج الجرافيك Intel HD 5500
  • 4 واجهات USB 3.0
  • اتصال شبكى Gigabit Lan
  • واجهة توصيل سماعات الرأس و ميكروفون
  • مرفق معه حامل التثبيت الخلفى VESA (75 x 75mm + 100 x 100mm)
  • يدعم تقنية Near Field Communication (NFC)
تعريف جديد للحاسبات الشخصية
فى تحدٍ واضح للمفهوم الشائع للحاسبات الشخصية، قام مهندسو جيجابايت بابتكار حاسب شخصى فائق الصغر بتصميم أنيق ذى سطح زجاجى. إن حاسب BRIX ينفرد بتقدبم نموذج فريد يجمع بين سهولة الاستخدام و قوة الأداء و هو ما جعله حاسباً مثالياً للعديد من التطبيقات فى المنزل أو فى العمل. هذا و من خلال دعمه للعديد من المعالجات التى تغطى قطاع عريض من أنماط المستخدمين المختلفة، يطرح حاسب BRIX مفهوماً جديداً للحاسبات الشخصية فائقة الصغر ليكون الحاسب الأمثل لعروض المسرح المنزلى حيث يمكن تركيبه على ظهر الشاشة من الخلف بشكل غير ظاهر و كذا لاستخدامات أفراد الأسرة كحاسب منخفض الاستهلاك للطاقة و أيضاً كحاسب تعتمد عليه فى عملك أو كوحدة رقمية لعرض اللافتات.
 
تشغيل شاشتى عرض
من خلال واجهتى فيديو HDMI و DisplayPort يستطيع حاسب BRIX تشغيل شاشتى عرض فى نفس الوقت و هو ما يجعله الاختيار الأمثل للاستخدام فى المنزل أو لرفع إنتاجيتك فى العمل على الصعيدين الصناعى و التجارى عندما يتم استخدام تطبيقات تحتاج إلى العديد من شاشات العرض.
 
مرونة فى اختيار المكونات
يُباع حاسب BRIX كحاسب يقوم المستخدم بتجميعه و يأتى مُزوداً بوحدة NGFF M.2 Wi-Fi و محول تيار كهربى و كابل متوافقين مع المواصفات المحلية بحيث يتطلب منك الأمر فقط تركيب وحدات ذاكرة و وحدة تخزين mSATA SSD و هو ما يتيح للمستخدم مرونة اختيار وحدات الذاكرة و وحدات التخزين بالسعات و الأحجام التى تناسبه ليتجنب بذلك المتاعب التى قد يتعرض لها بسبب صعوبة توفر المكونات الأصلية فى الأسواق المحلية.
 
دعم حامل التثبيت الخلفى VESA
باستخدام الحامل المرفق VESA يمكنك بسهولة تعليق حاسب BRIX على ظهر الشاشة من الخلف أو التليفزيون و ذلك بشكل يجعله غير ظاهر أمام المشاهدين. هذا الأمر يحقق أيضاً وسيلة سهلة و فعالة لتحويل أى شاشة أو تليفزيون يدعم تركيب حامل التثبيت الخلفى VESA إلى حاسب شخصى متكامل أو وحدة عرض لافتات.
 
يدعم تقنية Near Field Communication
لقد تم تزويد إصدارات حاسبات BRIX و BRIX s بتقنية NFC و التى يمكن ربطها بوحدات NFC. هناك حتى 8 ملفات تعريف يستطيع المستخدم من خلالها ضبط أى عدد من الأوامر لتنفيذها و ذلك بسهولة تامة. هذا و تعمل تقنية NFC بالتبادل مع الأجهزة التى قمت بتفعيلها و ذلك لتأمين و تبسيط و تسريع المهام اليومية مثل تسجيل الدخول إلى حساباتك المختلفة و سداد الأموال عبر الإنترنت. لقد أحسنت حاسبات BRIX و BRIX s استغلال هذه التقنية المبتكرة لفتح آفاق جديدة لخبرات حياتية مبدعة و خلاقة.
‏(احتواء المنتج على وحدة NFC قد يختلف باختلاف التوزيع المحلى)‏
 
 






 
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.

 التقييم و التعليقات