مرحبا بك.  

ساعة سامسونج جالكسي جير S الذكية ابيض GEAR S

PROD3368

الساعات الذكية

غير متوفر

       

1.429 SAR


الوصف

هذا الغيير هو من سلسلة ساعات سامسونج الذكية. عمل فني صنع لتستعمله مع أجهزة سامسونج غالكسي الذكية. ليس فقط ما تتيحه لك الساعة هو استقبال وإجراء المكالمات، وإرسال واستقبال الرسائل، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني، ولكن حتى تغيير وجه الساعة وأكثر من ذلك بكثير. مع شاشة أمولد 2 انش تعمل بدقة 360 * 480 بكسل. الجهاز لديه الكثير من التطبيقات الموجودة فيه مثل جي بي اس، S فويس، وغيرها. كما يتميز الجهاز بتطبيق S الصحة والتي يعمل جنبا إلى جنب مع أجهزة الاستشعار على الجهاز و يعمل كمدربك الشخصي. مشغل الموسيقى الداخلي يبقيك مستمتعاً. هذه التطبيقات، وكذلك جميع النغمات المفضلة لديك، يمكن حفظها على سعة تخزين 4 جيجا. مع هذا الملحق الذي يمكن ارتداؤه، لا تحتاج حتى لحمل هاتفك معك من أجل الإجابة / استقبال المكالمات، وإرسال الرسائل، أو الاستماع إلى الموسيقى. يتصل الجهاز إلى هاتفك عن طريق البلوتوث 4.1. تعمل هذه الساعة بمعالج ثنائي النواة 1جيجا هيرتز، مع 512 ميغا باين من سعة رام و نظام تشغيل تايون من سامسونج. و لها بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن تعمل بقوة 300 مل أمبير. لها سوار أبيض قابل للتغيير

 



قطع الحافة، تصميم أنيق
قطع الحافة، تصميم أنيق
لهذه الساعة شاشة منحنية رائعة تليق على المعصم. عبر عن أسلوبك الخاص و شخصيتك. الواجهة السهلة الاستخدام لهذا الجهاز تمكنك من الوصول الفوري إلى كافة المعلومات.
الاتصالات السلسة من الساعة
الاتصالات السلسة من الساعة
سامسونج غيير تدعم الجيل الثالث و الواي فاي و البلوتوث. وتماما مثل الهاتف، الساعات يتيح لك استقبال و إجراء المكالمات والرد على الرسائل. لوحة المفاتيح على الشاشة تدعم 69 لغة.
Smart
تطبيقات ذكية
تطبيقات سامسونج غيير تبقيك مستمتعاً و تزيد من جودة العمل. AGPS/Glonass تساعدك على تحديد وجهتك. و اس فويس تمكنك من فتح التطبيقات عن طريق الصوت و تفقّد الجو و غير ذلك.
مدرب اللياقة البدنية
مدرب اللياقة البدنية
تطبيق الصحة يعمل مع استشعارات الجهاز لتتبع حركتك و لياقتك. الساعة تعمل كمدرب لك أثناء عملك الرياضي لتبقيك متحفزاً.
 

 

 التقييم و التعليقات