مرحبا بك.  

الة صنع عصير بلاك اند ديكر 400 واط مع حنفية - بيضاء JE400-B5

225 SAR
- +


الوصف:

استمتع بإضافة اللون و الحياة الى نظامك الغذائي مع الة صنع عصير بلاك اند ديكر 400 واط مع حنفية. هذه العصارة المتطورة قادرة على صنع العصائر من جميع انواع الفواكه و الخضراوات. متوفرة باللون الابيض، و تعمل بطاقة 400 واط لتكون قادرة على استخلاص العصائر من اكثر الثمار صلابة مثل الافوكادو و الجزر و الشمندر و غيرها، لتحصل على عصير ممتاز بنفس جودة عصائل البرتقال و الاناناس و البندورة. تضم هذه العصارة وضعيتين سرعة تمكنك من استخلاص العصائر من هذه المكونات بسرعة اكبر و سهولة. اما انبوب الحنفية المدمجة لهذه الالة فهي قادرة على استيعاب جميع انواع و احجام الخضار و الفواكه. في اي وقت من الاوقات، يمكنك الحصول على يصل الى اربعة اكواب من العصير في وعاء العصير الكبير مع فاصل الرغوة. تعمل هذه العصارة تلقائيا بفصل اللب عن العصير، و تعمل على حفظ اللب داخل وعاء اللب الذي لديه سعة 1.3 لتر، و يمكنك غسل هذا الوعاء بكل سهولة. و صنبور مضاد للتقطير يمنحك تجربة خالية من الفوضى. ابعاد هذه الالة هي 40.2 * 30 سم و وزنها الكلي 4.4 رطل لتحصل على الة خفيفة و سهلة الحمل
 
 
Powerful Components


 

اداء قوي

تمكنك هذه الالة الرائعة من بلاك ان ديكر من صنع عصير الفواكه و الخضراوات بسهولة كبيرة. و تضم هذه العصارة محرك يعمل بطاقة 400 واط و تضم انبوب حنفية و شفرات تساعد في منحك عصائر مثلجة من جميع انواع ثمار الفواكه و الخضراوات. هذه الالة سهلة الاستعمال للغاية.


 
Extracts Nutrients, Even from the Toughest Parts


 

استخلاص العصائر الغذائية من اكثر الثمار صلابة

الة صنع العصير بلاك اند ديكر 400 واط هذه تعمل بمكونات عالية الجودة لتمنحك عصير ممتاز حتى لاكثر الثمار صلابة مثل الافوكادو و الجزر و الشمندر و غيرها و جعلها بسلاسة عصير البرتقال و الاناناس و البندورة و غيرها. تضم هذه الالة الشفرات و المكونات المناسبة لتمنحك عصير ممتاز لمثل هذه الثمار الصلبة.


 
Comes with Container for Juice and Pulp


 

وعاء للعصير و وعاء للب

تأتي الة صنع العصير هذه من بلاك اند ديكر مع وعاء عصير كبير يضم فاصل رغوة. و تعمل هذه الالة على فصل اللب عن العصير. يتدفق العصير في المنطقة المخصصة عبر انبوب حنفية مضاد للتقطير في حين يتم جمع اللب داخل وعاء اللب الذي لديه سعة 1.3 لتر.
 

 التقييم و التعليقات