سلة التسوق

0منتج - 0 SAR
شاشة تلفزيون بلازما من ال جي 42 بوصة - HD

شاشة تلفزيون بلازما من ال جي 42 بوصة - HD

PROD6324

التلفزيونات

متوفر


اسم المتجر:Emessa

1.199 SAR
- +


الوصف

هيكل الجهاز

Physical Features

المميزات الرئيسية

 

23.49 كيلو جرام

 

2 مدخل HDMI

 

RS-232 port

 

42 بوصة

 

1 مدخل USB2.0

 

بلازما

رؤية وتجربة اكبر

ستحصل على الصور الاكثر وضوحا والالوان الاكثر حيوية. , فالترفيه سيصبح حقيقيا. كل شيء يبدو افضل على التلفاز ذي الوضوح الهائل ( HD ).

التقاط كل لحظة

تعبت من التنفيذ البطيء او من عدم وضوح الشاشة اثناء اللعب؟ قم بمشاهدة الرياضية، والحركات السريعة والعب بالعاب الفيديو كما لم يسبق لها مثيل. يمنع معدل التحديث 600 هيرتز فعليا الضبابية.

ترشيد استهلاك الطاقة

فبحصولك على جهاز يدعم تقنية ترشيد استهلاك الطاقة التي تسمى ( ENERGY STAR ) ذلك يعني انك ستحصل على منتج مصنوع بحسب الارشادات الصارمة فيما يخص كفاءة الطاقة الصدارة من وكالة المحافظة على البيئة الامريكية ووزارة الطاقة. فهذا التلفزيون يدعم هذه التقنية ويعني هذا انه يرشد في استهلاك الطاقة في اوضاع التهيؤ والتشغيل. سيعمل هذا التلفزيون بفضل هذه التقنية على استخدام الطاقة اقل ب 30 بالمائة من الاجهزة القياسية الاخرى.

البحث عن الصورة المثالية

احصل على تحديث لمعايير الصور بنفسك وذلك عن طريق عناصر التحديث الموجوده على الشاشة مثل مستوى اللون الاسود، والالوان الاخرى، ودرجات اللون، والحدة ومستويات الاضاءة الخلفية. قم بعمل التعديلات على الصور مع خاصية سمبل-تو- يوز (Simple-to- use). انه ليس بسحر ولكنه يبدو كذلك .

واع ولكن ليس مبذر

مع خاصية توفير الطاقة (Energy Saving) ، يمكنك حفظ المال والطاقة.

تقنية ال ( ISFCCC )

يتميز تلفزيون الال جي بتقنية ال ( ISFcccc Ready ) اتش دي الذي يحوي تفاصيل اساسية ضرورية للمعايير المهنية للسطوع ، وتباين الالوان، وتدرجاتها ، والحدة، ومستويات اللون واكثر من ذلك بكثير لتلبية ظروف الاضاءة المحلية على حد سواء وذلك سواء كانت المشاهدة في ضوء النهار او في الليل. اضيفت اعدادات على جهاز التحكم الال جي لتسهل عليك تمثيل الاوضاع.

 التقييم و التعليقات