مرحبا بك.  

شاشة سامسونج ،78 بوصه 3 دي 4 كيه الترا اتش دي Samsung UA78HU9000RXUM

PROD4998

التلفزيونات

متوفر

25.249 SAR
- +


عرض المزيد من الميزات

  • ركّز بكل حواسك وكن جزءًا من الحدث
  •  
  • شاشة ذات تصميم منحنٍ (Curved) تعزز شعور الانجذاب للمشاهدة
  •  
  • يحسّن ترقية الفيديو الUHD تجربة المشاهدة بالكامل
  •  
  • عرض جميع الألوان والظلال بحالتها الطبيعية

ركّز بكل حواسك وكن جزءًا من الحدث

يتيح لك التلفزيون الUHD ذو التصميم المنحني (Curved) المتطور من سامسونج الاستمتاع بمستوى جديد حيث التركيز بجميع الحواس أثناء المشاهدة؛ مما يجعلك تشعر بأنك جزء من الحدث. فالشاشة الUHD ذات منحنى عند الزاوية اليمنى من أجل توفير مسافة مثالية للمشاهدة في غرف المعيشة. كذلك، يتميز المنحنى البسيط في شاشة الUHD بتوفير تجربة مشاهدة موحدة ومتوازنة عبر جميع أجزاء الشاشة. وبذلك، يمكنك الاستمتاع بأفضل جودة وعمق وتفاصيل للصور الUHD على الشاشة الUHD.

شاشة ذات تصميم منحنٍ (Curved) تعزز شعور الانجذاب للمشاهدة

كن جاهزًا للاستمتاع بتجربة مشاهدة مشابهة للواقع بشكل غير مسبوق. فبفضل أداة تحسين العمق تلقائيًا من سامسونج، يمكنك الشعور بالعمق بشكل أكبر على التلفزيون الUHD ذي التصميم المنحني (Curved) من خلال تطبيق مستويات مختلفة لتحسين السطوع على أجزاء الشاشة المختلفة؛ مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر جاذبية ومتعة. ولذا احرص على تجربتها للاستمتاع بهذا الشعور.

يحسّن ترقية الفيديو الUHD تجربة المشاهدة بالكامل

بفضل محرك الصور الUHD من سامسونج، يمكنك الاستمتاع بأنواع المحتويات المختلفة بجودة تشبه الصور الUHD، حتى وإن كانت من مصدر غير الUHD؛ ذلك أن ميزة المعالجة المبتكرة تعمل على تحسين البرامج والأفلام المقدمة عبر البث التلفزيوني، فضلاً عن خدمات الفيديو بحسب الطلب وغير ذلك المزيد، مما يعني أنه لا تتم معالجة المصادر الUHD فحسب بدقة عالية تصل إلى 4 آلاف بكسل؛ وإنما يتم أيضًا تحويل المحتوى ذي الدقة الأقل إلى مستوى أكثر وضوحًا أقرب ما يكون إلى الدقة الفائقة.

عرض جميع الألوان والظلال بحالتها الطبيعية

بفضل ميزة PurColor، يعرض التلفزيون الUHD ذو التصميم المنحني (Curved) من سامسونج الألوان بحالتها الطبيعية. ونظرًا لتمتعها بمجموعة متنوعة من الألوان والظلال القريبة من الواقع بدرجة عالية، توفر الميزة PurColor ألوانًا أكثر نقاءً أثناء المشاهدة؛ حيث يتم ضبط اللون 7 مرات في سبيل توفير ألوان أكثر دقة جديرة بالعرض على شاشة الUHD. استمتع أكثر بتجربة مشاهدة التلفزيون Curved UHD حيث تبدو جميع الألوان كما لو كانت طبيعية فضلاً عن ثراء التفاصيل.

صورة أكثر ثراءً بالتفاصيل للاستمتاع بالمشاهدة بدقة الUHD

تسهم تقنية التعتيم الUHD ذات المستوى المتقدم من سامسونج في توفير المستوى المثالي للون والتباين للاستمتاع بتجربة مشاهدة الUHD. ولا شك أن توفير دقة أعلى للمشاهدة الUHD يتطلب إجراء المزيد من عمليات المعالجة للصور في سبيل الحصول على صور ثرية بالتفاصيل. ولذلك، تم تطوير تقنية التعتيم الUHD من سامسونج من أجل معالجة اللونين الأبيض والأسود بشكل مثالي بقدر الإمكان وتوفير ألوان أكثر وضوحًا.

الاستمتاع بدرجة سطوع مذهلة أثناء متابعة المشاهد المعتمة

يعمل مصدر الضوء المكثف على تعزيز الإضاءة الخلفية لمصابيح LED في الأماكن الساطعة من الشاشة. ولذلك، عندما يظهر الضوء في الأماكن المعتمة، مثل إنارة الشوارع في المدن، ستبدو هذه اللحظة أروع.

(Full HD) ‏4 أضعاف الدقة العالية تمامًا

يُقصد بالمشاهدة فائقة الدقة أنه يمكنك مشاهدة جميع التفاصيل الدقيقة على الشاشة بوضوح غير مسبوق. توفر الشاشة الUHD من سامسونج دقة أعلى من الدقة العالية تمامًا بمعدل أربعة أضعاف وألوانًا دقيقة تبدو كما لو كانت طبيعية. وبذلك، يمكنك الاستمتاع بصور محسنة أكثر وضوحًا وثراءً بالتفاصيل عن ذي قبل.

تقنية معدل الحركة الواضحة من أجل تقليل تشويش الحركة

بفضل تقنية معدل الحركة الواضحة (CMR) المتقدمة من سامسونج، يمكن الاستمتاع بدرجة وضوح عالية حتى ولو كانت المشاهد متحركة بسرعة عالية. فكلما زاد معدل الحركة الواضحة، زادت درجة الوضوح وانخفض مستوى تشويش الحركة، وبذلك يمكنك الاستمتاع بأفلام الأكشن والألعاب الرياضية ووسائل الترفيه الأخرى على النحو الأمثل. ويمكن تطبيق هذه التقنية بفضل تحسين معدل تحديث اللوحة وسرعة معالجة الصورة وتقنية الإضاءة الخلفية. وبذلك، يمكن الاستمتاع بدرجة وضوح أفضل أثناء المشاهدة.

تصميم ذو منحنى (Curved) رائع لتحسين تجربة المشاهدة الUHD

بفضل التصميم المنحني ذي الحامل المفرغ من سامسونج، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة غير مسبوقة من حيث تركيز الحواس ومستوى المتعة. حيث يعمل الحامل المفرغ على تحسين الصورة وجعلها انسيابية ومن ثمّ توفير أقصى درجات الترفيه. وبالإضافة إلى ذلك تنقل الشاشة ذات التصميم المنحني تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد تمامًا. كذلك، تضفي الخامات الطبيعية والتفاصيل المميزة مظهرًا أنيقًا يجعلك فخورًا باقتنائها بينما توفر السماعات المدمجة الصغيرة مستوى صوت رائعًا من التلفزيون ذاته بما يتوافق مع ضخامة الشاشة الUHD.

الطريقة الأكثر تطورًا للتحكم في التلفزيون ##NLU

يوفر لك التلفزيون الUHD ذو التصميم المنحني (Curved UHD) من سامسونج تجربة ترفيه مريحة من خلال نظام التعرف على الأوامر الصوتية الأحدث وميزة استشعار الحركة البسيطة. فمن خلال ميزة التحكم في الحركة، يمكنك التوجيه باستخدام ميزة التحكم الذكي من سامسونج للتحكم في المستشعر الموجود على الشاشة من أجل الاستمتاع بالتنقل السريع. وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام لوحة اللمس الخاصة بوحدة التحكم عن بُعد أو إشارات الأصابع البسيطة* للتنقل بين لوحات ميزة Smart Hub. كذلك، يمكنك استخدام ميزة التفاعل الصوتي* للبحث عن المعلومات المتعلقة بحالة الطقس والألعاب الرياضية والمتاجر* من خلال أمر صوتي عبارة عن كلمة واحدة فقط. * تختلف كفاءة التحكم في الحركة بحسب مستويات السطوع في البيئة المحيطة. * التفاعل الصوتي غير متاح بجميع اللغات واللهجات والمناطق. * تختلف كفاءة التفاعل الصوتي بحسب اللغة وطريقة النطق والصوت ومستويات الضوضاء المحيطة. * قد لا يكون التفاعل الصوتي المزود بإمكانية البحث عن المعلومات المتعلقة بحالة الطقس والألعاب الرياضية والمتاجر متاحًا في بعض المناطق.

الطريقة الأكثر تطورًا للتحكم في التلفزيون ------##KWD

يوفر لك التلفزيون الUHD ذو التصميم المنحني (Curved UHD) من سامسونج تجربة ترفيه مريحة من خلال نظام التعرف على الأوامر الصوتية الأحدث وميزة استشعار الحركة البسيطة. فمن خلال ميزة التحكم في الحركة، يمكنك التوجيه باستخدام ميزة التحكم الذكي من سامسونج للتحكم في المستشعر الموجود على الشاشة من أجل الاستمتاع بالتنقل السريع. وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام لوحة اللمس الخاصة بوحدة التحكم عن بُعد أو إشارات الأصابع/اليد البسيطة* للتنقل بين لوحات ميزة Smart Hub. وفي حالة الرغبة في مشاهدة أحد الأفلام، ما عليك سوى النقر فوق زر البحث الموجود على الشاشة ثم قول اسمه.* يا له من أمر سهل. * تختلف كفاءة التحكم في الحركة بحسب مستويات السطوع في البيئة المحيطة. * التحكم الصوتي غير متاح بجميع اللغات واللهجات والمناطق. * تختلف كفاءة التحكم الصوتي بحسب اللغة وطريقة النطق والصوت ومستويات الضوضاء المحيطة.

الطريقة الأكثر تطورًا للتحكم في التلفزيون ------##CMD

يوفر لك التلفزيون الUHD ذو التصميم المنحني (Curved UHD) من سامسونج تجربة ترفيه مريحة من خلال نظام التعرف على الأوامر الصوتية الأحدث وميزة استشعار الحركة البسيطة. فمن خلال ميزة التحكم في الحركة، يمكنك التوجيه باستخدام ميزة التحكم الذكي من سامسونج للتحكم في المستشعر الموجود على الشاشة من أجل الاستمتاع بالتنقل السريع. وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام لوحة اللمس الخاصة بوحدة التحكم عن بُعد أو إشارات الأصابع/اليد البسيطة* للتنقل بين لوحات ميزة Smart Hub. كذلك، يمكنك استخدام ميزة التفاعل الصوتي* لتشغيل المحتوى وتغيير القناة وضبط مستوى الصوت وفتح التطبيقات، وغير ذلك المزيد. * تختلف كفاءة التحكم في الحركة بحسب مستويات السطوع في البيئة المحيطة. * التحكم الصوتي غير متاح بجميع اللغات واللهجات والمناطق. * تختلف كفاءة التحكم الصوتي بحسب اللغة وطريقة النطق والصوت ومستويات الضوضاء المحيطة.

الاستعداد للمستقبل

الاستعداد للمستقبل
لا شك أن تقنية التلفزيون في تطور دائم، وكذلك الحال بالنسبة لتلفزيون سامسونج الUHD. وباستخدام مجموعة تطوير الأجهزة الUHD*، يمكن تحديث تلفزيون سامسونج الUHD بحيث يكون متوافقًا مع معايير الUHD المستقبلية دون الحاجة إلى شراء تلفزيون جديد. وبذلك، فإنك تكون جاهزًا لمعايير الUHD المستقبلية من خلال ميزة الاستعداد للمستقبل*. * تُباع مجموعة تطوير الأجهزة الUHD بشكل منفصل. * تستند هذه الميزة إلى اتصال الUHD الحالي ومعايير البث ومبادرات معايير Blu-ray.

أداء أفضل بفضل المعالج الإضافي القوي رباعي النواة

يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر سلاسة على التلفزيون بفضل المعالج الإضافي القوي رباعي النواة. فهذا المعالج أسرع مرتين من المعالج رباعي النواة؛ ولذلك فإنه يوفر تجربة أكثر سلاسة وسرعة عند التنقل وأثناء تنفيذ مهام متعددة من أجل استعراض الويب والتبديل بين المحتويات، وغير ذلك المزيد.

الترفيه بسرعة أكبر من خلال الإعداد السريع

يمكنك الآن إعداد نظام الترفيه بسرعة غير مسبوقة. فلن تستغرق عملية تشغيل تلفزيون سامسونج الذكي سوى ثانيتين. وللعلم هذه السرعة أعلى من سرعة إصدار 2013 من تلفزيون سامسونج الذكي، وبذلك يمكنك الانتظار لفترة أقصر ومشاهدة التلفزيون لفترة أطول من ذي قبل. فكّر في هذا الأمر؛ فلن تضيع كل هذه اللحظات، بل ستستمتع بها حيث إنه لن يضيع أي وقت بعد الآن أثناء تشغيل التلفزيون. * قد يختلف التحكم الفعلي عن بُعد عن الصورة المعروضة.

تنفيذ مهام متعددة بشكل رائع على الشاشة متعددة الارتباطات (رباعية)

توفر الشاشة متعددة الارتباطات من سامسونج مستوى جديدًا من تجربة الترفيه؛ حيث إنها تتيح مشاهدة شاشات متعددة. كذلك، تتيح لك ميزة الشاشة متعددة الارتباطات (رباعية) استخدام شاشات مختلفة في نفس الوقت على الشاشة الUHD حسبما يتراءى لك. الأمر الذي يعني أنه بإمكانك مشاهدة بث التلفزيون المباشر على شاشة واحدة واستعراض On TV على أخرى بينما يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو من موقع YouTube أثناء البحث عن أشياء كثيرة لمشاهدتها على الشاشتين المتبقيتين. استمتع بروعة امتلاك أربعة أجهزة تلفزيون الUHD في جهاز واحد. * قد تختلف الشاشة متعددة الارتباطات بحسب المنطقة أو الإقليم. * قد تختلف الميزات بحسب مواصفات طراز التلفزيون.

تنفيذ مهام متعددة بشكل رائع على الشاشة متعددة الارتباطات (ثنائية)

توفر الشاشة متعددة الارتباطات من سامسونج مستوى جديدًا من تجربة الترفيه؛ حيث إنها تتيح مشاهدة شاشات متعددة. كذلك، يمكنك البحث عن المعلومات المتعلقة ببرامج التلفزيون التي تشاهدها عبر الإنترنت على الشاشة ذاتها، أو يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الموصى بها لبرامج التلفزيون المباشرة التي تشاهدها في الوقت ذاته. * قد تختلف الشاشة متعددة الارتباطات بحسب المنطقة أو الإقليم. * قد تختلف الميزات بحسب مواصفات طراز التلفزيون.

تطبيق Smart View محدّث لتوصيل التلفزيون والأجهزة والمحتويات

يضفي الإصدار الحديث من التطبيق Smart View 2.0 من سامسونج المزيد من السهولة للاستمتاع بجميع المحتويات حسبما يتراءى لك. وباستخدام الشبكة المنزلية، يمكنك بث محتوى التلفزيون المباشر على هاتف ذكي أو جهاز لوحي واستخدام الجهاز المحمول كوحدة تحكم عن بُعد في التلفزيون. وبدلاً من ذلك، يمكنك الوصول إلى المحتوى والاستمتاع به على التلفزيون الذكي من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر عبر لوحة الوسائط المتعددة الخاصة بميزة Smart Hub. يا لها من سهولة الاستخدام؛ فما عليك سوى الاستمتاع بتجربة المشاهدة. * يتطلب الإعداد وجود التلفزيون والجهاز المحمول على نفس الشبكة (نقطة الوصول) * قد تختلف الميزات المدعومة بحسب نظام التشغيل والأجهزة

اعرض محتوى الهاتف المحمول على شاشة تلفزيون كبيرة بسرعة وسهولة

UA78HU9000R
بفضل تلفزيون سامسونج الذكي الجديد، يمكنك الاستمتاع بعرض المحتوى الموجود على الأجهزة المحمولة على شاشة أكبر بسرعة وسهولة؛ حيث تعمل تقنية انعكاس الشاشة المحسنة من سامسونج على تبسيط هذه العملية دون الحاجة إلى تغيير مصدر التلفزيون. فما عليك سوى فتح لوحة الإخطارات على الجهاز المحمول وتحديد رمز انعكاس الشاشة ثم تحديد التلفزيون. وهذا كل ما تحتاج إليه للاستمتاع بالتطبيقات والألعاب، وغير ذلك المزيد، على الحجم الكامل لشاشة التلفزيون. * الرجاء الاطلاع على التوضيح رقم (1)

لوحة لمس سهلة الاستخدام والتحكم بالحركة في التلفزيون

بفضل ميزة التحكم الذكي من سامسونج، يمكن استخدام التلفزيون بسهولة أكبر. حيث تتيح لك لوحة اللمس إمكانية التنقل بين لوحات ميزة Smart Hub والتمرير بين صفحات الويب ومن خلال توجيه وحدة التحكم عن بُعد، يمكنك استخدام وظيفة التحكم في الحركة لتحريك المؤشر الموجود على الشاشة من أجل التنقل وإدخال النص بسهولة. كذلك، تساعدك أزرار التحكم في الفيديو المفيدة في مشاهدة الأفلام والتلفزيون والمحتويات الأخرى التي يتم تنزيلها أو بثها بحسب الطلب.

الاستمتاع بألعاب رائعة على التلفزيون بدون استخدام وحدة تحكم

لن تحتاج بعد الآن إلى استخدام وحدة التحكم في الألعاب للاستمتاع بالألعاب في منزلك؛ فبإمكانك تشغيل أحدث الألعاب المثيرة مباشرة على تلفزيون سامسونج الذكي. ويمكنك استعراض الألعاب من خلال لوحة الألعاب الجديدة المقسمة إلى فئات من بينها السباقات والألعاب الرياضية والمغامرات والألعاب الأسرية في ميزة Smart Hub. كذلك، يمكنك استخدام وظيفة التحكم الذكي من سامسونج أو جهاز محمول متوافق كوحدة تحكم في الألعاب. استمتع بقضاء وقت أطول مع أفراد أسرتك من خلال لوحة الألعاب. * لوحة الألعاب متاحة في الولايات المتحدة وكوريا وأستراليا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا.

الاستمتاع بإثارة المباريات الكبيرة باستخدام وضع كرة القدم

يتميز وضع كرة القدم بوضوح ونقاء الصورة بحيث يبدو عشب الملعب ذو اللون الأخضر وجميع الألوان الأخرى الموجودة في الاستاد في أنقى صورها. كذلك، يتيح لك تأثير الصوت المجسم القوي المتعدد الاتجاهات الاستمتاع بسماع جميع الأصوات المثيرة. فبمجرد تشغيل وضع كرة القدم، يبدأ تسجيل جميع الأحداث تلقائيًا على شاشة التلفزيون*. وعندما يحدث أي تغير في الصوت، مثل زئير الجماهير في المدرجات أو تغير نتيجة المباراة، يتم التعرف على ذلك تلقائيًا ومن ثم تسجيل هذه اللقطات لمشاهدتها لاحقًا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل المباريات المباشرة والمباريات المسجلة في الوقت ذاته للاستمتاع بأفضل تجربة لمشاهدة مباريات كرة القدم في المنزل. * وظيفة PVR ومشاركة SNS متاحة فقط على طراز التلفزيون الرقمي الذكي * يلزم استخدام محرك أقراص ثابتة لتفعيل وظيفة PVR

المواصفات الفنية

UA78HU9000RXUM أبعاد

الفئة

  • الفئة
    9

الشاشة

  • حجم الشاشة
    78"
  • الدقة
    0483 x 0612
  • انحناء الشاشة
    4,200R
عرض المزيد من المواصفات

الفيديو

  • محرك صور
    محرك Quadmatic
  • معدل الحركة الواضحة
    1,200
  • نسبة التباين الديناميكي
    التباين الهائل
  • تقنية الإعتام الدقيق
    تقنية التعتيم الUHD
  • أسود دقيق (تقنية التعتيم الموضعي)
    نعم
  • أداة تحسين العمق تلقائيًا
    نعم

الصوت

  • Dolby MS10 / MS110
    MS11
  • صوت استديو +DTS / DNSe
    DNSE+
  • صوت DTS فائق / صوت DTS فائق 5.1
    صوت DTS فائق 5.1
  • مخرج صوت (RMS)
    70وات (الأمامي بقدرة تريليون وات (10وات + 10وات) + الأمامي متوسط (10وات + 10وات) +مضخم الصوت (15وات + 15وات))
  • نوع السماعة
    مكبرات صوت موجهة للأمام + موجه موجات جديد
  • مضخم الصوت
    نعم
  • صوت عالي الدقة
    نعم

التلفزيون الذكي

  • On TV
    لا
  • الأفلام وبرامج التلفزيون
    نعم (AE)
  • الوسائط المتعددة
    نعم
  • التطبيقات
    نعم
  • تطبيق News On
    نعم
  • Games
    لا
  • التطبيقات الاجتماعية
    نعم (14 دولة)
  • شاشة متعددة (شاشة ثنائية / رباعية)
    مزدوج
  • ميزة ™Skype على تلفزيون سامسونج
    نعم (15 دولة)
  • بحث
    نعم

التفاعل الذكي

  • التفاعل الصوتي
    لا
  • التحكم الصوتي
    نعم
  • تمييز الوجه
    نعم
  • التحكم الحركي
    نعم

Convergence

  • تشغيل المحتويات
    نعم
  • انعكاس الشاشة
    نعم
  • ميزة عرض SMART من سامسونج
    نعم
  • القائمة الرئيسية الذكية
    لا
  • Wi-Fi Direct
    نعم

الموالف/البث

  • موالف DTV
    جاهز
  • موالف تناظري
    نعم
  • ‏MHP‏ / ‏MHEG‏ / ‏HbbTV ‏/ ACAP‏ / ‏GINGA‏ / OHTV‏
    لا

الاتصال

  • HDMI
    4 منافذ (HDMI 2.0)
  • الUSB
    3
  • مدخل المكون (Y / Pb / Pr)
    1
  • مدخل المركب (AV)
    2 (1 استخدام مشترك للمكون Y)
  • خرج الصوت الرقمي (بصري)
    1
  • مدخل الراديو (مدخل أرضي / الكابل)
    1/1 (استخدام مشترك للهوائي)/0
  • ‏Ex-Link‏ ‏(‏RS-232C‏)‏
    لا
  • خرج أشعة تحت الحمراء
    نعم
  • فتحة CI
    لا
  • منفذ Scart
    لا
  • (Dongle Ready (3G / LTE
    نعم
  • شبكة محلية (LAN) لاسلكية مُضمنة
    802.11ac

التصميم

  • التصميم
    منحنى على شكل حرف T
  • نوع الحافة
    VNB
  • نوع السُمك
    قليل السمك بدرجة كبيرة
  • اللون الأمامي
    أسود
  • تأثير الإضاءة (Deco)
    نعم
  • نوع الحامل
    منحنى على شكل حرف T
  • الحامل الدوار (أيسر / أيمن)
    لا

ميزة إضافية

  • إمكانية الوصول
    التكبير/التصغير
  • (ConnectShare™ (USB 2.0
    فيلم
  • المحفوظات
    لا
  • لغة العرض على الشاشة
    اللغات المحلية
  • ميزة توصيل صوت التلفزيون
    نعم
  • Teletext (TTX)
    نعم
  • واقٍ ثلاثي
    نعم (باكستان فقط)
  • واجهة المستخدم الرسومية
    جسر جولدن

الطاقة

  • مصدر الطاقة
    AC 100-240V 50/60Hz
  • استهلاك الطاقة (الحد الأقصى)
    395.00 W
  • استهلاك الطاقة (وضع الاستعداد)
    0.5 W

الأبعاد

  • حجم العبوة (العرضxالارتفاعxالعمق)
    1903.0 x 1179.0 x 437.0 mm
  • Set Size with Stand (WxHxD)
    1754.2 x 1069.9 x 370.5
  • Set Size without Stand (WxHxD)
    1754.2 x 1023.3 x 144.6 mm

الوزن

  • وزن العبوة
    68.50 kg
  • وزن الجهاز مع الحامل
    52.50 kg
  • وزن الجهاز بدون الحامل
    45.90 kg

الملحقات

  • النظارة النشطة ثلاثية الأبعاد (مضمنة)
    عدد 4 نظارات SSG-5100 GB
  • طراز وحدة التحكم عن بُعد
    TM1490A
  • كابل تمديد IR (مضمن)
    نعم
  • كابل من النوع الرفيع
    نعم
 

 التقييم و التعليقات