مرحبا بك.  

ابل ايباد ميني 4 , 128 جيجا , سلفر , 4G ـ APPLE IPAD MINI4

ابل ايباد ميني 4 , 128 جيجا , سلفر , 4G ـ APPLE IPAD MINI4

PROD6436

التابليت

متوفر


اسم المتجر:Emessa

2.270 SAR
- +


معلومات عن أبل آيباد ميني ٤ ـ سعة تخزين 128 جيجابايت ـ 4G ـ سلفر

headerImage

جهاز صغير الحجم بإمكانيات رائعة

جهاز صغير الحجم بإمكانيات رائعة

يحتوي الجهاز على الكثير من الإمكانيات بشكل أكثر بكثير مما يبدو عليه للوهلة الأولى. حيث يضع جهاز أيباد ميني ٤ الجديد الأداء المثالي الذي لم يسبق له مثيل والإمكانيات الفريدة بين أيديكم. فلم يصبح الجهاز فقط أقل وزناً وسماكة من ذي قبل، ولكنه أيضاً أصبح أكثر قوة مما كان عليه في الماضي بتصميم قادر على تلبية جميع احتياجاتكم وأفكاركم. فهو يعمل بشريحة إيه ٨ مع تصميم ٦٤ - بت من الجيل الثاني من فئة الديسك توب، ما يمكّنه من تشغيل حتى أكثر التطبيقات مشقة.

كاميرا مذهلة مخفية في جهاز آي باد

يوفر لكم الجهاز إمكانيات بصرية ذات درجة متقدمة من خلال كاميرا آي سايت، وتحتوي كاميرا آي باد ميني ٤ على حسّاس متطور مع معالج إشارة الصور من تصميم أبل. وتتميز الكاميرا بوجود الوظائف والأنماط الرائعة مثل البانوراما، الفاصل الزمني للفيديو (تايم لابس)، الحركة البطيئة، التصوير السريع وأوضاع المؤقت. ومن خلال إعادة تصميم الجهاز مع معالج ونقط ضوئية أفضل للاستخدام في البيئات ذات الإضاءة الضعيفة، أصبحت الآن جميع الصور والفيديوهات ومكالمات الفيديو وصور السيلفي الخاصة بكم تبدوا بشكل أكثر وضوحاً وحيوية بنحو لا يُصدق.

كاميرا مذهلة مخفية في جهاز آي باد

درجة متقدمة من الأمان باستخدام بصمات الأصابع

درجة متقدمة من الأمان باستخدام بصمات الأصابع

من خلال تقنية التعرف على الهوية عن طريق اللمس، يقوم آي باد ميني ٤ باستخدام بصمة الإصبع ككلمة مرور مميزة غير قابلة للنسيان. وبهذه الطريقة يمكنكم فتح أجهزتكم بمجرد لمسة واحدة فقط والحفاظ على بياناتكم الشخصية في وضعية آمنة، حتى وإن قمتم بمشاركة جهاز الآي باد الخاص بكم مع شخص آخر. وتحمي تلك الخاصية أيضاً منتجاتكم التي قمتم بشرائها على آي تونز، آي بوكس والآب ستور.

الحصول على إمكانيات جديدة مع نظام آي أو إس ٩

يأتي الجهاز مع نظام تشغيل أفضل من ذي قبل، وهو نظام آي أو إس ٩ المزود بتطبيقات مدمجة قوية لجميع الأشياء التي تقومون بها يومياً. وهناك أيضاً العديد من التطبيقات الرائعة القابلة للتحميل والمتوفرة لتتيح لكم التمتع بمزايا شاشة عرض الجهاز التي تعمل بتقنية ريتينا. لذلك فمهما كانت المهمة، عمل أو ترفيه، فسوف تحصلون على التطبيق المناسب لها لتتمكنوا من القيام بالأمر على الوجه الأكمل.

الحصول على إمكانيات جديدة مع نظام آي أو إس ٩
 

كل شيء يتغير مع جهاز الآي باد

كل شيء يتغير مع جهاز الآي باد

تم تصميم هذا الجهاز لتمكين المستخدمين من حمله إلى أي مكان، وآي باد ميني ٤ هو أفضل جهاز متناسب مع نمط الحياة المليء بالنشاط والحركة. كما يتميز آي باد ميني ٤ أيضاً بسماكته الرقيقة للغاية ما يمكّنه تقريباً من التناسب في أي حقيبة يد أو حقيبة ظهرلتمكين المستخدمين من حمله بسهولة. وتساعد الشاشة التي أعيد تصميمها أيضاً على توفير درجة تشبع لونية أكبر مما سبق. بنسبة تصل إلى ٤٤ % أكثر من الإصدار السابق. وأصبح بإمكانكم الآن الاستمتاع بجهاز آي باد ميني كنظام ترفيهي متكامل.

 التقييم و التعليقات