مرحبا بك.  

سامسونج جالكسي تاب S4 - شاشة 10.5 إنش، 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ، رمادي

PROD7111

التابليت

متوفر


اسم المتجر:omarx1206

2.999 SAR
- +


الوصف:

يعرض جهاز سامسونج تاب اس 4 أعلى امثلة الهندسة المتطورة. مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت القوية، يقدم معالج كوالكوم فائق القوة أداءً مذهلاً. وبفضل سرعة المعالجة العالية، تعمل التطبيقات بسلاسة دون مواجهة أي تأخير او أخطاء. كما يتميز هذا التابلت بسعة تخزين هائلة تصل إلى 64 جيجا بايت، مما يسمح لك بالاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من البيانات. بفضل نظام التشغيل اندرويد اوريو المتطور، فأنت بصدد الاستمتاع بتجربة استخدام مذهلة. علاوة على ذلك، يتم تزويد هذا التابلت بشاشة سوبر اموليد كبيرة الحجم بقياس 10.5 إنش لتقديم جودة صور رائعة لضمان تجربة مشاهدة بعرض كامل. كما تم دمج التابليت من سامسونج مع الكاميرات الأمامية والخلفية عالية الدقة التي تمكنك من التقاط صور مثالية من مختلف الزوايا. علاوة على ذلك، يتميز هذا التابلت بتقنية ديكس المتقدمة بذكاء والتي تمت هندستها في هذا التابلت، لتمكنك من إنجاز المهام المتعددة بسرعة وكفاءة، وذلك بفضل توفير التجربة الرائعة التي تشبه الكمبيوتر الشخصي.لإضافة المزيد ، يمنحك قلم اس الذكي الرائع حرية استكشاف إبداعك أثناء التنقل لمسافات بعيدة عن طريق السماح لك بالكتابة أو الرسم أو الخربشة على الشاشة. يساعدك دعم الشبكة الجيل الرابع ال تي اي على البقاء على اتصال بالعالم. بالإضافة إلى ذلك ، يضفي اللون الرمادي الأنيق مزيدًا من الرقي والتقدم على التصميم الأنيق والفاخر للتابلت.






 

تصميم متطور




 
سامسونج جالاكسي تاب S4، 10.5 انش





 
يتميز التابليت من سامسونج جالاكسي بمعالج كوالكوم ثماني النواة طراز MSM8998 عالي الأداء الذي يسهل الأداء ويجعله خاليا من الأخطاء ليزيد من السرعة في تنفيذ المهام بكفاءة. علاوة على ذلك، تتيح لك ذاكرة الوصول العشوائي ذات سعة 4 جيجا بايت إمكانية تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد دون حدوث انخفاض في سرعة المعالجة. بفضل سعة التخزين البالغة 64 جيجا بايت، يمكنك حفظ بيانات وفيرة دون أي عقبات قد تسببها مساحة التخزين ذات السعة المنخفضة. يتيح لك دعم التابليت لبطاقة مايكرو اس دي إمكانية إضافة ذاكرة تخزين خارجية تصل إلى 400 جيجا بايت لتخزين المزيد من البيانات.يعمل هذا التابلت من سامسونج على نظام التشغيل اندرويد اوريو الذي تمت برمجته لتوفير واجهة بديهية لتعزيز تفاعل المستخدم. مدعومًا ببطارية قوية بقوة 7300 ملي أمبير في الساعة، يمكّنك النظام المتقدم للتابليت من استخدامه طوال اليوم بدون مشاكل او انقطاع.



 

التقاط سريع، صورة مثالية




 
سامسونج جالاكسي تاب S4، 10.5 انش




 
يوفر تابلت سامسونج S4 كاميرا قوية بدقة 13 ميجا بيكسل مع جهاز استشعار تلقائي موثوق به لتمكينك من التقاط صور حادة وعالية الجودة. أيضا ، بفضل فتحة عدسة الكاميرا بحجم F1.9، يتم تحسين الاضاءة في الصورة إلى حد كبير. تمنحك الألوان المفعمة بالحيوية والوضوح العالي للصور سبباً لاكتشاف أفضل مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. ولمحبي صور السيلفي، تم تزويد هذا التابلت من سامسونج بكاميرا أمامية عالية الدقة بدقة 8 ميجا بكسل. مرة أخرى، تضيف فتحة عدسة الكاميرا الأمامية F1.9 الضوء الطبيعي إلى كل الصور التي تلتقطها.



 

إعداد الصوت والفيديو المثالي



 
سامسونج جالاكسي تاب S4، 10.5 انش




 
تم تزويد هذا التابلت S4 من سامسونج بشاشة كبيرة بقياس 10.5 انش تتيح لك الفرصة لغمر نفسك في الألوان الغنية لشاشة سوبر اموليد. بالإضافة إلى ذلك، توفر دقة الصور الرائعة التي تبلغ 2560×1600 بكسل جودة صورة رائعة ومثيرة للاهتمام. سواء كنت تشاهد فيلمًا أو اثناء ممارسة لعبة فيديو، فإن جودة الصورة الفائقة ستحظى بانتباهك الى حد كبير. عندما يتعلق الأمر بالصوت، فإن هذا التابلت من سامسونج يتميز بتقنية اي كي جي AKG المتقدمة، وبفضلها، فإن مكبرات الصوت الرباعية القوية المدمجة في التابليت توفر صوتًا قويًا مع وضوح عالي. بالاضافة الى ذلك، يتميز هذا التابلت باحتوائه تقنية دولبي اتموس التي توفر وتمكن الصوت المحيطي ذو الأبعاد الثلاثية لإضفاء حيوية اكبر لشاشتك.



 

إنجاز المهام المتعددة باحتراف



 
سامسونج جالاكسي تاب S4، 10.5 انش



 
يقوم هذا التابلت من سامسونج بتأمين أفضل مستويات لاستخدام الحاسوب المبتكرة. بفضل تقنية سامسونج ديكس التي تمت هندستها في تصميم هذا التابلت، بإمكانك الشعور بالطاقة لسطح المكتب المتقدم في التابليت لتوفير تجربة استخدام محسنة. كل ما عليك فعله هو توصيل هذا التابلت بشاشة، ولوحة مفاتيح، وفأرة باستخدام كابل اتش دي ام اي وقم بتجربة تعدد المهام في أفضل حالاته. كما يتميز هذا التابلت بامكانية استخدام أكثر من نافذة تبويب في وقت واحد، السحب والإفلات، وغيرها من الميزات التي تجعل عملية استخدام الحاسوب سريعة وسهلة. علاوة على ذلك، تقوم تقنية سامسونج ديكس بالجمع بين تجربة الاندرويد الرائعة مع توفير مرئيات أكبر بجودة أعلى للشاشة. كما يمكنك استخدام هذا التابلت كلوحة مفاتيح أو لوحة لمس وشاهد الإيماءات التي تظهر على الشاشة بدقة متناهية.



 

السلطة بمتناول يدك



 
سامسونج جالاكسي تاب S4، 10.5 انش




 
قلم اس هو الأداة التي تحتاجها والتي تعتبر مفيدة للغاية عندما يكون تحتاج لتدوين او انشاء قائمة الحاجيات لشرائها من البقالة. كما يمكّنك قلم اس من الكتابة أو الرسم على شاشة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مستوى الضغط 4096 للشاشة تجربة رائعة تشبه الكتابة على الورق، مما يتيح لك الكتابة بشكل مريح.
 

 التقييم و التعليقات